موجز 10 مساء.. سقوط أمطار مصحوبة ببرق ورعد فى مناطق بالقاهرة والجيزة

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 10:00 م
موجز 10 مساء.. سقوط أمطار مصحوبة ببرق ورعد فى مناطق بالقاهرة والجيزة سقوط أمطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، منها: شهدت مناطق متفرقة بمحافظة الجيزة، ومدينة السادس من أكتوبر، والبدرشين، وحدائق الأهرام، سقوط أمطار مصحوبة بالبرق والرعد، حيث توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تستمر حالة الطقس غير المستقر، حتى الخميس المقبل، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وسيناء تمتد حتى شمال الصعيد تكون رعدية أحيانًا قد تصل لحد السيول على مناطق من سيناء.
 
 
تربع النجم المصرى الدولى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول على عرش الهدافين الأفارقة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا خلال موسم واحد، وذلك بعدما سجل هدفًا رائعًا فى شباك روما الإيطالى، أثناء المباراة التى تجمعهما الآن على ملعب "أنفيلد" بذهاب نصف دورى أبطال أوروبا، ورفض الاحتفال به احترامًا لمشاعر جماهير ولاعبى فريقه السابق.
 
 
 
 
قالت جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إن زوجها كان يملك رؤية سياسية بعيدة المدى، وكان سابق عصره، وكل ما كان يشغل فكره الحفاظ على مصر وشعبها.
 
 
شهدت حركة قطارات الخط الأول للمترو، شلل تام فى المسافة من حلوان حتى السيدة زينب مع ارتباك شديد فى باقى الخط بسبب انقطاع الشبكة الكهربائية المعلقة بين محطتى المعصرة ودار السلام بفعل الأمطار. 
 
 
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان، إصابة 13 مواطنا فى انفجار أسطوانات بوتاجاز بشقة فى الطابق الأول بعقار مكون من 11 طابقا شارع أحمد مصطفى بجوار مستشفى جراحات اليوم الواحد  بالمرج.
 
 
 
تشهد  المقاهي بقرية نجريج مسقط رأس محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف فى صفوف ليفربول الانجليزي، حشد كبير من الاهالى  لمتابعة مباراة ليفربول وروما فى ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.
 
 
أعلنت هيئة السكة الحديد مساء اليوم عن تأخيرات فى رحلات بعض القطارات على بعض الخطوط بالوجه القبلى والبحرى نتيجة هبوب الزوابع والأتربة وسقوط الأمطار بغزارة . 
 
 
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القانون رقم ٢٥ لسنة ٢٠١٨ بإنشاء المجلس الأعلى لمواجهة الاٍرهاب والتطرف، وذلك بعد إقراره من مجلس النواب.
 
 
 
كشفت قناة الإخبارية السعودية، أن المتحدث باسم ميليشيات الحوثي طلب اللجوء السياسي من سلطنة عمان، وذلك حسبما أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية" فى خبر عاجل منذ قليل.
 
 
تعطلت حركة الخط الأول للمترو بسبب حدوث انقطاع للشبكة الكهربائية المعلقة بين محطتى المعصرة ودار السلام بفعل الأمطار. 
 
 
 
أغلقت اﻹدارة العامة لمرور الجيزة كوبرى الدقى فى الاتجاهين بسبب هطول اﻷمطار لمنع انزلاق السيارات أو وقوع حوادث مرورية للقادم من حديقة الاورمان حتى الدقى و وزارة الزراعة والعكس.
 
 
 
 
كشف المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، عن طرح الوزارة وحدات جديدة ضمن مشروع سكن مصر خلال فترة تتراوح من 10 أيام إلى أسبوعين، مضيفا أن عدد الوحدات المقرر طرحها تصل إلى 19 ألف وحدة، رافضا الإفصاح عن وجود زيادة من عدمه فى أسعار الوحدات الجديدة.
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
أرسل القارئ عمرو محسن، فيديو يظهر توقف حركة المترو ونزول الركاب من القطارات فى محطة المعادى، بسبب هطول الأمطار على القاهرة.               
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
قال اللواء سعيد طعيمة، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، وعضو لجنة النقل بالبرلمان، إن موافقة البرلمان على تعديلات قانون الهيئة القومية للأنفاق "إنجاز برلماني" يحسب لتطوير القطاع، خاصة في ظل التدهور الذي شهده مؤخرا نتيجة الإهمال وسوء الإدارة الأمر الذي تسبب في سوء الخدمة المقدمة للراكب وكثرة الأعطال.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة