محمد صلاح يتخطى إيتو ويتربع على عرش هدافى أفريقيا فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 09:38 م
محمد صلاح يتخطى إيتو ويتربع على عرش هدافى أفريقيا فى دورى أبطال أوروبا فرحة محمد صلاح بهدفه الأول الرائع أمام روما
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تربع النجم المصرى الدولى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول على عرش الهدافين الأفارقة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا خلال موسم واحد، وذلك بعدما سجل هدفًا رائعًا فى شباك روما الإيطالى، أثناء المباراة التى تجمعهما الآن على ملعب "أنفيلد" بذهاب نصف دورى أبطال أوروبا، ورفض الاحتفال به احترامًا لمشاعر جماهير ولاعبى فريقه السابق.
 
محمد صلاح رفع رصيده هذا الموسم فى دورى أبطال أوروبا إلى 9 أهداف، ليكون أكثر لاعب أفريقى يسجل أهدافًا فى موسم واحد من البطولة، متخطيًا الأسطورة الكاميرونى صامويل إيتو، الذى سجل 8 أهداف مع إنتر ميلان فى موسم 2010.
 
 
المثير أن صلاح أضاف الهدف الثانى بلمسة رائعة مرت من فوق الحارس أليسون، ليرفع بذلك رصيده إلى 10 أهداف فى الموسم الحالى من البطولة.
 
 
وأصبح صلاح أيضًا ثانى هدافى البطولة فى الموسم الحالى برصيد 10 أهداف، خلف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، الذى سجل 15 هدفاً، كما أن صلاح أصبح أكثر لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل أهدافاً فى موسم واحد من البطولة، متخطياً زميله روبرتو فيرمينو الذى سجل 8 أهداف.
 
وكان صلاح تخطى الأسطورة الإيفوارى ديديه دروجبا وأصبح أكثر لاعب يسجل أهدافاً فى موسم واحد من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعد وصوله لـ 31 هدفاً، بفارق هدفين عن دروجبا الذى كان أكبر عدد من الأهداف يسجله فى موسم واحد هو 29، ليتربع النجم المصرى على عرش القارة الإفريقية فى أوروبا.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة