أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئة تشكو من تدهور الخدمات ب6 أكتوبر وتطالب جهاز المدينة بالتدخل

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 01:00 ص
قارئة تشكو من تدهور الخدمات ب6 أكتوبر وتطالب جهاز المدينة بالتدخل جهاز مدينة 6 أكتوبر
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة الدكتورة سلوى الشاذلى، شكوى من تدهور الخدمات بمدينة 6 أكتوبر، وانتشار للعشوائيات التى أمتدت للأحياء، مضيفة «تقاعس جهاز المدينة عن تنفيذ قرارات غلق وتشميع وسحب الشقق السكنية المدعمة من الدولة والتى تحولت من قبل المخالفين إلى ورش ميكانيكا وحدادة ومغاسل سيارات وتغيير زيوت سيارات ومقاهى وأفران وممارسة هذه الانشطه التى تمثل قنبلة موقوتة على السكان القناطين بالعمارات السكنية».

امتلاء صناديق القمامة
امتلاء صناديق القمامة

وأضافت القارئه عبر شكواها، «اندلعت حرائق بسبب انفجار انابيب الغاز التى تستخدم من قبل المخالفين، والتهمت شقق سكنيه بأكملها، وآخرها شب حريق فى محل ومخزن للأخشاب بإحدى الشقق السكنيه المحوله بشارع بالحى ١٢ ووصلت النيران حتى الدور الخامس من العقار وسط ذهول ورعب السكان».

اشغالات عامة
اشغالات عامة

وطالبت جهاز مدينة 6 أكتوبر بتطبيق القانون وسحب الشقق السكنية المحولة وإعادة الشئ لأصله لتعود اكتوبر المدينة الحضاريه وبينهم سكانها بالأمان، بدلا من الوعود دون تنفيذ على أرض الواقع أو جدوى من التنفيذ.

مخلفات البناء على الطرق
مخلفات البناء على الطرق
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
محول كهربائى متهالك
محول كهربائى متهالك

 

القمامة تغزو محيط العمارات السكنية بجامعة 6 أكتوبر
القمامة تغزو محيط العمارات السكنية بجامعة 6 أكتوبر
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة