أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. انطلاق دور الثمانية من بطولة الجونة الدولية للإسكواش

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 06:30 ص
اليوم.. انطلاق دور الثمانية من بطولة الجونة الدولية للإسكواش محمد الشوربجى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق، اليوم الثلاثاء، منافسات اليوم الأول من مباريات ربع نهائى النسخة السابعة لبطولة الجونة الدولية للإسكواش، المقامة خلال الفترة من 18 وحتى 27 أبريل الحالى، والبالغ مجموع جوائزها 165 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

 

من المقرر أن تشهد مباريات اليوم منافسة شرسة للغاية، حيث يلتقى محمد الشوربجى المصنف الأول عالميًا بطل العالم فى النسخة الأخيرة مع الألمانى سيمون روسنر المصنف السادس فى مواجهة متكافئة، فيما يصطدم كريم عبد الجواد لاعب منتخبنا الوطنى المصنف السابع عالميًا مع زميله مروان الشوربجى المصنف الرابع عالميًا ووصيف بطل العالم، فى مواجهة تحتمل كل التكهنات.

 

وكانت البطولة قد شهدت أمس الإثنين استكمالا لمواجهات النصف الآخر من ثمن النهائى للرجال، حيث التقى على فرج المصنف الثالث عالميًا نظيره الإسبانى بورخا جولان، فيما التقى طارق مؤمن المصنف الخامس عالميًا مع الألمانى رافائيل كاندرا، فيما واجهه الكولومبى ميجائيل رودريجيز مع المكسيكى سيزار ساليزار، وأخيرًا لعب الفرنسى جريجورى جوتييه مع الإنجليزى كريس سمبثون.

 

على صعيد السيدات، تصطدم نور الشربينى لاعبة منتخبنا الوطنى والمصنفة الأولى عالميًا، بنظيرتها الفرنسية كاميل سيرم، فيما تلتقى الهندية "جوشنا تشينابا" صاحبة كبرى مفاجآت البطولة - بفوزها على الماليزية الأسطورة "نيكول ديفيد" - مع الإنجليزية لورا ماسارو فى مواجهة قوية للطرفين.

 

وضمن منافسات النصف الثانى من مباريات السيدات، التقت نور الطيب مع زميلتها بالمنتخب هانيا الحمامى والتى أقصت الأمريكية "أوليفيا بلاتشفورد"، أما نوران جوهر فاصطدمت بالإنجليزية أليسون واترز، كما التقت الإنجليزية جولى كينج مع بطلة هونج كونج أننيه أوه، وأخيرًا واجهت رنيم الوليلى نظيرتها الإنجليزية سارة جان بييري.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة