خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بصفار البيض والماء.. اقضى على مشاكل شعرك الجاف فى 30 دقيقة فقط

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 03:00 ص
بصفار البيض والماء.. اقضى على مشاكل شعرك الجاف فى 30 دقيقة فقط العناية بالشعر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معاناة كبيرة تعيشها الفتيات ذات الشعر الجاف، اللائى يواجهن مشاكل مضاعفة تدمر شعرهن وتؤثر على جماله، فالتقصف والتساقط وفقدان النضارة والقوة أمور يصعب علاجها مع طبيعة شعرهن الصعبة، لذلك فتلجأ الكثيرات منهن إلى تركيب الإكستنشن والشعر المستعار حتى يخفين عيوب الشعر، لكن هذه الطريقة لم تحقق لهن أى حلول لكنها تبقى الوضع على ما هو عليه مع ستره لمدة معينة من الوقت فقط.

وفضلت بعضهن الوصفات الطبيعية حتى من خلال بعض التجارب العابرة التى وجدن من خلالها إمكانية الوصول إلى حل بشأن مشاكلهن، ولم توفر لهن الوصفات الطبيعية الحلول فقط لكنها توفر لهن أيضًا ميزانية التردد على مراكز التجميل بشكل مستمر.

ونشر موقع "بولد سكاى" مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تناسب الشعر الجاف وتعمل على حل مشاكله بشكل فعال، ومن أبرزها ماسك "البيض والماء".

وإليكِ طريقة تحضيره:

أولاً المكونات:

  • بيضتان
  • 3 ملاعق كبيرة من الماء

ثانيًا طريقة التحضير:

احضرى وعاء صغير واكسرى البيض وافصلى الصفار عن البياض، ضعى الصفار فى وعاء آخر وضيفى له ملاعق الماء وامزجيهم معًا حتى يتجانسوا بشكل جيد، ضعى الخليط على شعرك ودلكى به فروة الرأس جيدًا كذلك الأطراف، واتركيه لمدة 30 دقيقة وأخيرًا اغسلى شعرك بالماء البارد، وللحصول على نتيجة فعالة كررى استخدام هذه الوصفة مرة أسبوعيًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة