مصممة حقيبة قرينة الرئيس لـ"ست الحسن": مفاجأة حلوة وتشجيع للمنتج المصرى

الإثنين، 23 أبريل 2018 03:59 م
مصممة حقيبة قرينة الرئيس لـ"ست الحسن": مفاجأة حلوة وتشجيع للمنتج المصرى الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب سمير حسنى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت نادية الزرقانى، مصممة حقائب السيدات، إنها فوجئت باستخدام قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإحدى الحقائب من إنتاجها، خلال الإدلاء بصوتها فى الانتخابات الرئاسية التى جرت الشهر الماضى، معلقة بالقول: "المفاجأة كانت حلوة، أنا اتبسطت بتشجيع قرينة الرئيس السيسي للمنتجات فى مصر، لىّ ولأى شخص يفكر فى إنتاج حاجة مصرية".

وأضافت نادية الزرقانى، فى لقاء مع برنامج "ست الحسن" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن على شاشة قناة on E، أن مشوارها فى عالم تصنيع حقائب اليد بدأ منذ 9 سنوات، ولم تكن لديها فى هذا التوقيت خطة لاستكمال ما وصلت إليه من نجاح الآن، موضحة أن هدفها كان تصنيع شنط بذوق وإخراج جيدين، وبألوان جميلة وخياطة مميزة، دون تقليد الماركات العالمية.

وأكدت المصممة المصرية نادية الزرقانى فى حديثها بالبرنامج، أن منتجاتها من الشنط مصنعة بخامات مصرية 100%، وأنها بدأت مشوارها بشراء 3 ماكينات مستعملة، بلغت قيمتها وقتها 15 ألف جنيه، بينما تجمع الجلود والألوان من المدابغ المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رضا سليمان

إلى الست ناديه الزرقانى

والله إنتى أفضل وأحسن من المئات من شباب الصياعه الذين يجعلون من القهوه والكافيهات ملاذهم وعملهم وصياعتهم أنتى ياسيدتى فخر للمصريه الأصيله من مصر وإلى مصر وتحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة