المتحدث العسكرى يستنكر تقرير هيومان رايتس ويؤكد: السلع متوفرة لأهالى سيناء

الإثنين، 23 أبريل 2018 08:52 م
المتحدث العسكرى يستنكر تقرير هيومان رايتس ويؤكد: السلع متوفرة لأهالى سيناء العقيد أركان حرب تامرً الرفاعى المتحدث العسكرى
كتب زكًى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استنكر  العقيد أركان حرب  تامرً الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، تقرير منظمة هيومان رايتس ووتش الأخير، مؤكدا إنه جاء مغايرا للحقيقة تمامًا ومعتمدا على مصادر غير موثقة، فى سرده للتفاصيل عّن العمليات فى سيناء
 
 
 
وأوضح المتحدث العسكرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، ان القوات المسلحة توفر كافة السلع الأساسية وتتعامل مع أى طوارىء قد تستجد، وتقوم القوات المسلحة بالتتسيق بصورة مستمرة مع كافة الوزارات المعنية لتوفير الاحتياجات الادارية والطبية للمواطنين بمناطق العمليات.
 
 
 
وأضاف " الرفاعى" أن القوات المسلحة تقوم أيضا بتامين وصول الشاحنات المحمله بالمواد الغذاءية الطازجة ومنتجات الألبان للأهالى، فضلا عن توزيع الحصص الغذائية على الأهالى بمناطق العمليات وفتح العديد من  منافذ الخدمة الوطنية لتوفير اى منتجات غذائية أخرى.
 
 
 
يذكر أن بيانات القوات المسلحة، تضمنت فقرات مصورة عّن توزيع آلاف الحصص الغذائية على الأهالى فى مناطق العمليات، حيث توزع آلاف الحصص اليومية، بالإضافة لتوفير الأمصال الدوائية والمستخدمات الطبية، وتأمين الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية الطازجة ومنتجات الألبان بصفة مستمرة للوصول إلى الأهالى.
 
 
 
كما أن حركة الأهالى لا يوجد بها أى نوع من التضييق، ولكن يوجد فقط إجراءات امنية لضمان عدم انتقال أى عناصر إرهابية.
 
 
 
بالإضافة إلى إن القوات المسلحة نسقت مع العديد من وسائل الاعلام لعمل معايشة للعملية الشاملة على أرض الواقع، والتواصل مع المواطنين فى موضوعات تم نشرها.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب حقوق الارهابين

يجب الرد بقوة علي هؤلاء الخنازير و الكلاب الضالة المرتزقة الذي اتخذو هذه المنظمات الصهيوني ستار

هذه المنظمات الوقحة ممولين الارهابين و المرتزقة في كل دول العالم تحت اسم حقوق الانسان و هي في الحقيقة حقوق الارهابين و الكلاب الضالة المرتزقة بتعهم في دول العالم .. يجب علي كل الوطن العربي طرد اي منظمة من هذه المنظمات الارهابية و الطلب من مجلس الامن توقيف هذه المنظمات الصهيونية الارهابية الذي اتخذت حقوق الانسان لكي تنفذ مخططاتهم ضد الدول الامنة .. هؤلاء الخنازير و الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الانسانية و السلام العالمي مفكرين ان اسيادهم المصرين مش عارفين ان هذه المنظمات تتبع العصابة الارهابية الصهيونية من مخابرات العصابة الصهيوانجلوامريكية ضد العالم ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

أكاذيب لا تنتهي

الى متى السكوت على هؤلاء الخونة يجب على الدولة الضرب بيد من حديد على هذه منظمات الماسونية المشبوهة

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الخونه

إبحث عن الخونه امثال جمال عيد وحمضين وشادى زفت وحازق نيله وقطرائيل هم من يحرضون هذه المنظمات الصهيوأمريكيه .والله العظيم إن جمال عيد ده كان على ال BBC أمس منتهى الخيانه والتحريض ضد الدوله حسبنا الله ونعمه الوكيل فيهم هؤلاء الخونه.

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

الرد عليهم خسارة

مش حايبطلوا كذب، وحايدوروا على كدبه تانية، وهكذا. وعلى فرض كان في نقص شوية في المواد الغذائية في بداية العملية، إيه المشكلة، هو أحنا مش في حرب؟ طيب ما أحنا استحملنا الجوع والحرمان والتهجير في 67 وماحدش اتكلم ولا اشتكي.

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

الرد عليهم خسارة

مش حايبطلوا كذب، وحايدوروا على كدبه تانية، وهكذا. وعلى فرض كان في نقص شوية في المواد الغذائية في بداية العملية، إيه المشكلة، هو أحنا مش في حرب؟ طيب ما أحنا استحملنا الجوع والحرمان والتهجير في 67 وماحدش اتكلم ولا اشتكي.

عدد الردود 0

بواسطة:

port said

هذه المنظمات مرتزقة و تمون من الارهابيه قطر

هذه المنظمات مرتزقة و تمون من الارهابيه قطر ولا تستحق اي رد عليها و ان كانوا فعلا بيدافعوا عن حقوق الانسان فاين الدفاع عن الارهاب القطري في سوريا و ليبيا و حتي الشعب القطري المسكين المغلوب علي امره و هو يري ثروات بلاده تبدد في الصرف علي القتل و الارهاب. حسبنا الله ونعم الوكيل.

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد خليفة

منظمة هيومان رايتس خايفة علي الارهابيين

منظمة هيومان خايفين علي رجالتهم بعد الطحن الي اشتغل فيهم اصلي الفاتورة بتعلي عليهم كل ما كلب من كلاب الارهاب بيموت في سيناء كلاب الغرب مش هتبطل نبح طول زبانيتهم في سيناء وان شاء الله كلهم هيكونو كلاب نافقة في صحراء الغالية سيناء

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

الهيومان رايتس والوجه القبيح

منظمه عندما تسكت عن النباح على دولة. ما. هنا فى الشرق تكون. هذه الدوله فى عالم الاموات وانتهت. بالفعل مشروعات قتلها بحنكة دموع التماسيح العملاقه المسعوره وهذا حال سوريا واخواتها ولا يبقى امامهم الان غير مصر العصيه على التماسيح صحيح منظمه مفضوحه عاريه بعوره منكشفه وهى تعلم ذلك ولكن الساقطه لا يهمها. ابدا هذا الامر فاكل يوم تركب المسرح وتخلع ملابسها. كامله وسعيده بما تقدمه مقابل الدولار. العري التنظيمي الممنهج بوقاحة والغريب ان من يعشق عرض الاستربتيز من الهيومان ويتناول ملابسها الداخليه فى القاعه. ويقبلها هم انفسهم من يدعون انهم حماة الدين الساجدون العابدون المسبحون المتمسكون بالكتاب والسنه رجال الدين كما يدعون

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خطاب

ربنا يحرقهم هم وامثالهم المرتزقة المعادين لمصر

التعقيب فى العنوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة