أكرم القصاص - علا الشافعي

الخل وتيشيرت أبيض.. حاجات لازم تبقى فى شنطة بحر أطفالك.. اعرفى ليه

الإثنين، 23 أبريل 2018 06:00 م
الخل وتيشيرت أبيض.. حاجات لازم تبقى فى شنطة بحر أطفالك.. اعرفى ليه  المصيف
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت بعض الأسر فى شد الرحال للمصايف خاصة خلال الإجازات والعطلات، وبعضهما يجهز نفسه بمجرد انتهاء امتحانات أبنائهم، وتعد شنطة البحر جزء أساسى من الرحلة، تعرفى على أهم الحاجات التى لابد من أن تضمها  وتتعلق بأطفالك وفقا لموقع seacadetslc.

 

1-واقى الشمس:
 

 أهم  عنصر يجب توافره فى الشنطة هو عامل الوقاية من أشعة الشمس أو الصن بلوك الذى يتم دهانه على بشرة طفلك قبل النزول للشمس بعشرة دقائق، ولابد أن تعرفى أن دهانه مرة واحدة لا يكفى لقضاء اليوم بالكامل فى الشمس على الشاطئ، لأنه لابد من تكرار دهانه كل ساعتين، وتعد منطقة الأكتاف والوجه الأكثر تأثرا بحرارة الشمس ومياه البحر المالحة، مما يتطلب تغطية هذه المنطقة جيدا بواقى الشمس.

2- المنشفة وبرنس الأطفال:
 

 تجفيف البشرة من المياه المالحة على الاقل فى حال عدم غسلها أمر ضرورى، حتى لا تتشربه البشرة والجلد فى الشمس، لتجنب الالتهابات والحروق الشديدة، كما أن تغير حرارة جسم الطفل من الماء الدافئ لهواء خارج المياه يمكن أن يعرضه للبرد مما يتطلب اخذ احتياطاتك بإرتداؤه برنس الأطفال.

 

3- تيشيرت أبيض:
 

وجود تيشيرت أبيض يرتديه الطفل فوق المايوه لحماية جلده من أشعة الشمس المباشرة خاصة فوق البنفسجية أمر ضرورى وسيفيد فى حماية اطفالك بنسبة كبيرة.

المصيف
المصيف

 

4- الخل:
 

إذا كنت ستضطرين للذهاب لأحد المصايف التى من المتوقع أن يظهر فيها قنديل البحر فلابد من عمل احتياطاتك بزجاجة خل تستعمليها لسكبها على جلد طفلك فى حال لسعه بقنديل البحر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة