الأهلى يتلقى دعوة رسمية للمشاركة فى بطولة الصداقة بروسيا

الإثنين، 23 أبريل 2018 05:11 م
الأهلى يتلقى دعوة رسمية للمشاركة فى بطولة الصداقة بروسيا ناشئو الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى النادى الأهلى دعوة من شركة "جاز بروم" الروسية أحد الشركاء الرسميين للفيفا، واللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم العام الحالى فى روسيا، للمشاركة للعام الثانى على التوالى فى بطولة كرة القدم من أجل الصداقة التى تستضيفها العاصمة الروسية موسكو فى شهر يونيو المقبل.

 

وقررت الشركة استغلال المونديال لتطوير بطولتها الودية الدولية "كرة القدم من أجل الصداقة"، بحيث تضم بطولة هذا العام ناشئين من مائتين وعشرين دولة، ووقع اختيار عملاق الغاز الروسى، بالتعاون والتنسيق مع الفيفا على النادى الأهلي؛ لتمثيل الكرة المصرية ليرسل الأهلى أحد الناشئين للمشاركة فى هذه البطولة.

 

ولم يتردد  الأهلى فى قبول دعوة هذا العام، وطلب مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، من قطاع الناشئين  ترشيح الأسماء تمهيدًا لاختيار ناشئ واحد يسافر لتمثيل النادى الأحمر ومصر فى هذا اللقاء الدولى الكبير، ووقع اختيار قطاع الناشئين بالنادى على اللاعب الناشئ اللاعب محمد أحمد بمركز رأس الحربة.

 

وتنطلق الفعاليات النهائية للبرنامج فى العاصمة الروسية موسكو من 8 وحتى 15 يونيو المقبل، وتشمل الفعاليات إقامة معسكر الصداقة الدولية لمدة ثلاثة أيام، يليه البطولة الدولية لكرة القدم من أجل الصداقة، ومنتدى الأطفال الدولى.

 

من جانبها أكدت إدارة النادى الأهلى أهمية المشاركة نظراً لكونها أكبر من مجرد سفر ناشئ لأداء عدة مباريات فى روسيا،  بل ترى أنه سيصبح سفيرًا أمام العالم، سواء للكرة المصرية أو لـ"الفانلة الحمراء" بكل مكانتها وتاريخها ومبادئها.

 

هذا وستتولى وكالة "إيه جى تى الدولية" كل الإجراءات التنظيمية لهذه البطولة بالنيابة عن الفيفا واتحاد الكرة الروسى، حيث سيتجمع ناشئو الدول المشاركة فى موسكو؛ لتقوم اللجنة المنظمة بتقسيمهم إلى اثنين وثلاثين فريق ستخوض مباريات هذه البطولة، ويصبح كل فريق منها اختصارًا للعالم بمن فيه، مهما اختلفت ثقافاتهم وهوياتهم وألوانهم ولغاتهم، لكن ستجمع بينهم كرة القدم التى تستطيع وحدها تحقيق ذلك. وتقوم وكالة "4PR Group"  للعلاقات العامة بتمثيل وكالة "إيه جى تى الدولية"  فى مصر للقيام بكل الإجراءات التنظيمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة