اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 23/4/2018.. إعلان تفاصيل اعتزال حسام غالى

الإثنين، 23 أبريل 2018 09:18 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 23/4/2018.. إعلان تفاصيل اعتزال حسام غالى حسام غالى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها إعلان حسام غالى قائد الفريق تفاصيل مباراة اعتزاله

الأهلي يهنىء محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بالدورى الإنجليزى

نشر الموقع الرسمى للنادى الاهلى على موقع التواصل الإجتماعى تويتر صورة محمد صلاح نجم فريق ليفربول يهنئه بالفوز جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018 .

حصد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، وذلك خلال حفل جوائز رابطة المحترفين الذى أقيم اليوم بالعاصمة الإنجليزية لندن.

حسام غالى باكياً :أشكر الأهلى على منحى فرصة الاعتزال فى النادى – صور

قال حسام غالى لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق إنه يشكر مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب على تحقيق أمنياته بالاعتزال بقميص النادى الأهلى.

دخل غالى فى نوبة بكاء خلال إلقائه كلمات الافتتاح بمؤتمر اعتزاله لكرة القدم وقال : لحظة الاعتزال من أصعب ما تمر على لاعب كرة القدم.

قال غالى : هناك الكثير ممن طالبنى بالاستمرار فى الملاعب ولكن رأيت أن الأفضل لى حالياً هو الاعتزال.

مروان محسن يكشف حقيقة أزمته مع البدرى وطموح الأهلى فى القمة

أعرب مروان محسن، مهاجم الأهلى، عن سعادته بالهدف الذى أحرزه فى مباراة بتروجت أمس، والمساهمة فى الفوز الذى حققه الأحمر .

وقال مهاجم الأهلى، إنه كان حريصاً فور انتهاء اللقاء على الاطمئنان على زميله وليد أزارو ومعرفة حجم إصابته، متمنياً له العودة سريعا إلى صفوف الفريق.

وأشار مهاجم الأهلى إلى أن عودته للمشاركة فى المباريات خلال الفترة الأخيرة بشكل منتظم وعودة حساسية التهديف أكثر الأمور الإيجابية التى خرج بها من المرحلة الماضية منذ عودته من الإصابة، مؤكداً أن هجوم الأهلى دائماً بخير والدليل فى ذلك هو تربع الفريق على صدارة الأكثر تهديفاً فى الدورى.

أزارو يغيب عن الأهلي فى مباراة القمة أمام الزمالك

تأكد غياب وليد أزارو، مهاجم  الأهلي، عن المشاركة مع فريقه فى مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة، فى الجولة الـ34 للدورى، وفقا لما أكده أحمد أيوب المدرب العام للفريق.

ويعاني أزارو من آلام فى العضلة الخلفية لحقت به فى مباراة بتروجت التى أقيمت أمس الأحد بالدورى.

العامرى فاروق يمثل الأهلى فى قرعة البطولة العربية

كلف مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، العامرى فاروق نائب رئيس النادى بالسفر إلى السعودية لحضور قرعه البطولة العربية لتمثيل الأهلى خلال إجراءات القرعة.

وكان من المقرر سفر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلى السعودية لحضور القرعة، ولكن انشغال الفريق بالاستعداد لمباراة الزمالك حال دون سفره، ومن المقرر أن يواجه الأهلى نظيره الزمالك الخميس المقبل، فى لقاء القمة 116 على استاد القاهرة بختام الدورى الثانى من مسابقة الدورى الممتاز المصرى.

مدافع الأهلى يغادر المران بعد تدخل عنيف من حسام غالى

غادر محمود الجزار، مدافع النادى الأهلى، مران فريقه الجماعى، اليوم الاثنين، بداعى الإصابة.

وتسبب التحام قوى بين الجزار وحسام غالى، قائد الفريق، فى إصابة الأول، وخروجه من التقسيمة للخضوع لفحص طبى، وتحديد حجم الإصابة. ويستعد الأهى لمواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة، فى الجولة الـ34 من الدورى الممتاز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة