أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن الدون قاهر الألمان فى دورى الأبطال

الإثنين، 23 أبريل 2018 01:08 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن الدون قاهر الألمان فى دورى الأبطال رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسبانى سلسلة تهديفية رائعة أمام الأندية الألمانية فى بطولة دورى أبطال أوروبا، قبل المباراة المهمة التى ستجمع الفريق الملكى بنظيره بايرن ميونخ بعد غد، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى من المسابقة القارية على ملعب "إليانز أرينا".

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو قاهر الألمان فى دورى أبطال أوروبا
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو سجل داخل شباك الألمان 26 هدفاً من 22 مباراة فى تاريخ المواجهات الأوروبية بتشامبيونزليج قبل الموقعة المرتقبة أمام البافارى.

أحرز رونالدو 26 هدفاً داخل شباك الألمان مقسمة ما بين بايرن ميونخ ( 9 أهداف) وبوروسيا دورتموند ( 7 أهداف) وشالكة (7 أهداف) وفولفسبورج (3 أهداف) ولعب أمام شتوتجارت لكن لم ينجح فى التسجيل داخل شباكه.

أوضحت الصحيفة أن أهم ما فى سلسلة رونالدو التهديفية أمام الألمان هو تسجيل هدفين داخل شباك بايرن ميونخ فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال موسم 2013/2014 والطريق نجو التتويج باللقب العاشر من البطولة القارية.

كما أحرز رونالدو 5 أهداف فى شباك بايرن ميونخ الموسم الماضى بالدور ربع النهائى للبطولة وقاد فريقه إلى نصف نهائى البطولة الـ 12.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

 

ريال مدريد ينوى تجديد عقد رونالدو وفاءً لوعد بيريز
 

ويستعد نادى ريال مدريد الإسبانى لتجديد عقد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، كمكافأة له عن تحسن أدائه خلال الأشهر القليلة الماضية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد أخذت تجديد عقد النجم كريستيانو رونالدو على محمل الجد هذا الأسبوع، بالرغم من أن مصير النجم البرتغالى بدا مشوشا خلال الأشهر الماضية، وانتشرت الشائعات بقوة حول اقتراب رحيله عن الفريق الملكى، عندما تراجع مستواه وعانى من الصيام التهديفى فى بداية الموسم الجارى.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادى أبلغ النجم كريستيانو رونالدو بالفعل عن عزمهم على تحسين العقد، والوفاء بالوعد الذى حصل عليه النجم البرتغالى من فلورنتينو بيريز بعد نهائى دورى أبطال أوروبا فى كارديف خلال العام الماضى.

وقال خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لنادى مدريد، إن إدارة الملكى راضية عن أداء كريستيانو رونالدو فى الأشهر الأخيرة وتنوى مكافأته برفع أجره وتجديد عقده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة