خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قائد ليفربول يكشف سر تألق محمد صلاح

الإثنين، 23 أبريل 2018 02:11 ص
قائد ليفربول يكشف سر تألق محمد صلاح محمد صلاح وجوردان هندرسون
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جوردان هندرسون قائد نادى ليفربول الإنجليزي، سعادته الغامرة بحصول النجم المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2018 وذلك من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

وقال جوردان هندرسون فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، "محمد صلاح شخصية رائعة يتمتع بالتواضع والإصالة، كما رأيتم محمد صلاح انضم إلى ليفربول الصيف الماضي قادماً من روما الإيطالي، ونجح فى التأقلم سريعاً مع بقية عناصر الفريق في فترة الإعداد، ومنذ ذلك الوقت علمنا مباشرة اننا نمتلك لاعب كبير يرغب بفعل شيء مع الريدز".

أضاف قائد ليفربول، "هو شخص مدهش في التدريبات، هو رائع داخل وخارج الملعب، اعتقد اننا توقعنا انه سيكون جيدا، ولكنه كان خياليا وفاق كل التوقعات، هو يتطور بشكل مستمر، يتحسن بشكل أفضل، وهي عوامل تمنحه الثقة لتقديم الافضل في المباريات".

تابع، "محمد صلاح دائما يقوم بعمل إضافي خلف الكواليس، دائما يتواجد في الصالة الرياضية لرفع معدلات اللياقة البدنية، أو في التدريبات يتدرب على تسديد الكرة من مختلف المسافات وغيرها من الأمور من أجل التطوير من مستواه، ثم بعدها تتحدث أهدافه عنه".

واختتم جوردان هندرسون تصريحاته قائلاً، "تتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل فى إنجلترا، هي مكافآة لمجهوده، ويستحقها عن جدارة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة