أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة العربية تحتفل بتتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل فى إنجلترا

الإثنين، 23 أبريل 2018 01:45 ص
الصحافة العربية تحتفل بتتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل فى إنجلترا محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إحتفلت وسائل الأعلام العربية، بحصول النجم المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2018، وذلك من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

وعنونت صحيفة "البيان" الإماراتية، "محمد صلاح يفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي"، مشيرة إلى أن تتويج اللاعب المصري بتلك الجائزة جاء بعد المستوى المبهر الذى ظهر عليه مع ليفربول ونجاحه فى نحو الصورة الباهتة التى ظهر عليها فى تجربته الأولى بالملاعب الإنجليزية مع تشيلسي.

البيان الاماراتية
البيان الاماراتية

 

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح الذى سجل 41 هدفاً مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالي حقق إنجازا تاريخيا، يضاف إلى سلسلة إنجازاته في مسيرته الاحترافية، وذلك عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في انجلترا هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح حجز مقعده فى قائمة أساطير ليفربول الذين سبق لهم التتويج بتلك الجائزة وهم تيري مكديرموت، وكيني دالجليش وإيان راش وجون بارنس وستيفن جيرارد ولويس سواريز.

أما صحيفة "الهداف" الجزائرية، فعنونت، "رسميا.. محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز"، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى تألق كثيراً مع ليفربول هذا الموسم، ونجح فى قيادة "الريدز" لتحقيق العديد من الإنتصارات الهامة، بعدما سجل 31 هدفاً في مسابقة "البريميرليج" الموسم الحالي.

الهداف الجزائرية
الهداف الجزائرية

 

فى حين قالت شبكة "سكاي نيوز عربية"، أن محمد صلاح يقدم موسماً استثنائياً مع ليفربول توجه بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي، ليكون ثانى لاعب عربي يحقق هذا الإنجاز بعد الجزائري رياض محرز.

العربية
العربية

 

أما موقع "العربية نت"، فإستعرض إنجازات محمد صلاح هذا الموسم وأبرزها قيادة منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل بعد غياب دام 28 عاماً، وصعود ليفربول لنصف نهائى دورى ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ 10 سنوات، بجانب حصوله على جائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 من جانب الإتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة