محمد صلاح ينتظر جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الليلة

الأحد، 22 أبريل 2018 05:00 ص
محمد صلاح ينتظر جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الليلة محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم النجم المصري محمد صلاح بحصد جائزة فردية جديدة فى موسمه الاستثنائي مع نادي ليفربول، وذلك بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لهذا العام من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

موعد حفل جوائز الدوري الانجليزي
 

يتنافس على حصد الجائزة 6 لاعبين وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.

وسيتم الكشف عن هوية الفائز بتلك الجائزة، على هامش الحفل السنوى لتوزيع جوائز الأفضل فى الدورى الإنجليزى لهذا الموسم، والذى ينطلق فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، بالعاصمة الإنجليزية "لندن" وستذاع على قناة ON sport.

محمد صلاح مع وستهام
محمد صلاح مع وستهام

 

ويفوز اللاعب الأكثر حصولاً على الأصوات بتلك الجائزة، حيث يشارك لاعبو 92  ناديا في عملية التصويت على اختيار أفضل لاعب بالإضافة لـ10 أندية للسيدات.

كما تنص قوانين ولوائح الرابطة على منع على أي لاعب اختيار زميل له من نفس فريقه أثناء التصويت، ويحرم أي لاعب من الفوز بالجائزة إذا لم يشارك ناديه في عملية التصويت.

ويحلم محمد صلاح بالسير على خطى الجزائرى رياض محرز، نجم ليستر سيتى، بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، ليكون ثانى لاعب أفريقى وعربى يفوز بهذه الجائزة المرموقة، التى لم يحصل عليها العديد من نجوم الكرة الأفريقية، مثل الثنائى الإيفوارى ديدييه دروجبا ويايا توريه.

ويعد لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى الحالى، آخر لاعب من نادى ليفربول فاز بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين موسم 2013 – 2014.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

الفيرارى

بالتوفيق يا نجم مصر يا محترم انت تستحق كل هذا لألتزامك واحترامك لدينك وبلدك وتقديرك لاهلك وتواضعك يا افضل محترف مصر شرفت مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الربعى

محمد صلاح افضل لاعب وان شاء الله يفوز بالجائزه

بالتوفيق ان شاء الله يانجم مصر والوطن العربى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الربعى

بالتوفيق يانجم مصر وان شاء الله صلاح يفوز بالجائزه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة