حبس قهوجى 4 أيام لاتهامه بذبح مسن لسرقته فى السيدة زينب

الأحد، 22 أبريل 2018 09:48 م
حبس قهوجى 4 أيام لاتهامه بذبح مسن لسرقته فى السيدة زينب جثه - ارشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر أحمد معاذ، مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية وبإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول للنيابات، بتشريح جثة مسن عثر عليه مذبوحا داخل مسكنه بمنطقة السيدة زينب، لبيان سبب الوفاة، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثمان، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكشفت مناظرة النيابة للجثة عن وحود جرح ذبحى بمنطقة الرقبة، وعدة طعنات بالجسم، وتعفن فى الجثة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل مقهى، كان تربطه علاقة محرمة بالمجنى عليه، وكان يتردد عليه فى أوقات متأخرة من الليل، كما كشفت التحقيقات أنه قتله بدافع السرقة.

اعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وقيامه بممارسة الشذوذ الجنسى مع المجنى عليه منذ فترة .

وأضاف أنه في يوم الواقعة استغل إقامة المجنى عليه بمفرده، وقرر قتله لسرقته، فذهب إليه كعادته ليلا واستل سكينة وطعنه والتخلص منه واستولى على مبلغ 8000 جنيه وهاتف محمول.

كان قد تلقى الرائد أحمد الجمال، معاون أول مباحث السيدة زينب، بلاغًا من الأهالى بشارع بركات دائرة القسم، مفاده انبعاث رائحة كريهة من داخل مسكن المواطن "محمد فوزى" 70 سنة بالمعاش، وتبين وجود جثة لمسن بها عدت طعنات فى أماكن متفرقة من الجسد ومصاب بجرح قطعى فى الرقبة وفى حالة تحلل تام.

وكشفت التحريات ، عن تردد المدعو "عمرو م"، 22 سنة، قهوجى ومقيم بشارع المدبح دائرة القسم، على الضحية فى أوقات متأخرة من الليل.

حرر المحضر رقم 2505 لسنة 2018 تمهيدًا للعرض على النيابة العامة، التى أمرت بما سبق.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة