تحقيقات قتل شاب وسحله بشوارع بولاق.. المتهم الرئيسى استعان بأفراد أسرته للانتقام من المجنى عليه لتسببه فى فقد ابنته لبصرها.. والمتهمون تعدوا على الشاب بالأسلحة وسحلوه عارياً.. والنيابة تقرر حبسهم 4 أيام

السبت، 21 أبريل 2018 08:12 م
تحقيقات قتل شاب وسحله بشوارع بولاق.. المتهم الرئيسى استعان بأفراد أسرته للانتقام من المجنى عليه لتسببه فى فقد ابنته لبصرها.. والمتهمون تعدوا على الشاب بالأسلحة وسحلوه عارياً.. والنيابة تقرر حبسهم 4 أيام ضحية بولاق-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل تعذيب شاب وقتله بمنطقة صفط اللبن التابعة لحى بولاق الدكرور بجنوب الجيزة، نتيجة خلافات قديمة بينه وبين المتهمين، حيث أمرت النيابة حبس 4 من المتهمين فى الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بعدما وجهت لهم اتهامات قتل المجنى عليه والبلطجة وحيازة أسلحة بيضاء واستعراض القوة وترويع المواطنين، وطلبت تحريات المباحث التكميلية وأمرت بتفريغ فيديوهات الواقعة؛ وإرفاق نتائج التفريغ بالتحقيقات.

 

تبين من مناظر النيابة لجثة المجنى عليه أنه فى العقد الرابع من العمر ويوجد بجثمانه أثار ضرب وتعذيب فى مختلف أنحاء الجسد، وكشف التقرير الطبى الأولى الذى تسلمته النيابة العامة، أن المجنى عليه المدعو "زين العابدين.ز" 36 عاماً، مصاب بسحجات وكدمات فى مختلف أنحاء جسده نتيجة تعرضه للضرب المبرح بأدوات صلبة، وأنه أصيب بكسور فى الساقين والذراعين نتيجة سقوطه من مكان مرتفع.

 

باشرت النيابة التحقيق مع المتهمين الأربعة قبل إصدار قرار بحبسهم وتبين من خلال التحقيقات، أن خلافات قديمة نشبت بين المجنى عليه والمتهم الرئيسى فى الواقعة "صابر.ا"؛ تعود أحداثها لأربعة أعوام مضت، حيث أن المجنى عليه أطلق فى الهواء طلق خرطوش أصاب ابنة المتهم برش فى عينها مما تسبب فى فقدانها البصر نتيجة تلف شبكية العين، وأن الفتاة البالغة من العمر حينها 18 عاماً أصيبت بصاعق كهربائى نتيجة ضعف رؤيتها أسفر عن وفاتها، وهو ما دفع والدها لأن ينتقم من المجنى عليه.

 

وتابعت التحقيقات، أن المتهم الرئيسى استدرج المجنى عليه بعد استعانته بـ3 أشخاص من أفراد عائلته، وهاجموه بالأسلحة النارية والبيضاء التى كانت بحوزتهم، وهى عبارة عن بندقية وفرد خرطوش و"كذلك" و"مطواة"، وأثناء محاولته الهرب منهم سقط من مكان مرتفع أسفر عن إصابته بكسور، بعدها طاف المتهمين بالمجنى عليه عارياً فى الشوارع لإذلاله، وتركوه ينزف الدماء.

 

وأضافت التحقيقات، أنه تم نقل المجنى عليه إلى أحد المستشفيات العامة القريبة من موقع الحادث، وظل بالمستشفى إلى أن فارق الحياة فجر أمس الأول الجمعة، متاثراً بجراحه، وصدر قرار النيابة بتشريحه وطلب تقرير الصفة التشريحية للوقوف حول أسباب وفاته، كما أمرت بسرعة تحديد المتهمين المتورطين فى الواقعة، للتحقيق معهم، إلى أن تمكنت أجهزة الأمن من ضبطهم وبححوزتهم الأسلحة النارية التى أمرت النيابة بالتحفظ عليها  وإرسالها للمعمل الجنائى لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة