تفاصيل التحقيق مع المتهم بذبح طفلة داخل مسجد بأوسيم.. والنيابة تحبسه 4 أيام

الأحد، 22 أبريل 2018 05:00 م
تفاصيل التحقيق مع المتهم بذبح طفلة داخل مسجد بأوسيم.. والنيابة تحبسه 4 أيام الطفلة المجنى عليها
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، حبس عاطل ذبح طفلة داخل حمام مسجد فى قرية برطس بأوسيم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.       
 
تحقيقات النيابة الأولية، كشفت استدراج المتهم "محمد .ش" 25 سنة عاطل، متزوج ولديه طفلة، المجنى عليها "ميادة. ر. ش" 4 سنوات، من أمام أحد المساجد فى قرية برطس وبصحبتها شقيقها يصغرها سنا إلى داخل المسجد، وطلب من شقيقها الانصراف، بحجة مناداة إمام المسجد، وترك الطفلة بأحد الأماكن المخفية، وعندما عاد شقيقها للسؤال عنها، أخبره بأنها ذهبت لاستكمال اللعب مع أصدقائها.   
 
وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم عاد إلى الطفلة، واصطحبها إلى دورة مياه المسجد، وحاول تجريدها من ملابسها، إلا أنها رفضت محاولته وحاولت أن تهرب منه وهى تبكى وتصرخ للاستنجاد بأحد المارة أمام المسجد، الأمر الذى آثار خوفه واكتشاف أمره، فقرر إخراج سكين من جيبه وذبح المجنى عليها وتركها داخل الحمام، وفر هاربا.  
 
وأضافت التحقيقات، أنه بفحص الكاميرات بمحيط المسجد تبين خروج المتهم من المسجد وقت الجريمة، وتبين أنه من القرية، وبسوال شهود العيان أكدوا وجوده بالقرب من المسجد وقت الجريمة.   
 
على الفور توجهت قوة من مباحث قسم أوسيم بعد استخراج إذن النيابة، نحو منزل المتهم وتمكنوا من ضبطه، وبسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة بعد أن صرخت المجنى عليها، وهو يحاول هتك عرضها، وفعل جريمته خشية افتتضاح أمره.    









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة