أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن منح مارسيال الضوء الأخير للرحيل

الأحد، 22 أبريل 2018 09:17 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن منح مارسيال الضوء الأخير للرحيل مارسيال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، المهاجم الفرنسى أنطونى مارسيال، للرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر يونايتد يمنح مارسيال الضوء الأخضر للرحيل
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن جوزيه مورينيو منح مارسيال الضوء الأخر للرحيل خلال الصيف المقبل، بعد أن استبعده أيضًا من مواجهة توتنهام هوتسبير فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، ليلة أمس السبت، والتى انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-1.

مارسيال ومورينيو
مارسيال ومورينيو

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو علم بأن وكيل لاعب موناكو السابق يروج له فى العديد من الأندية الأوروبية المنافسة، وأشار إلى أنه لن يعترض مغادرة اللاعب الفرنسى، فى حالة طلبه الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وطالب البرتغالى جوزيه مورينيو من إدارة مانشستر يونايتد، أن تكون أكثر عدوانية خلال الصيف المقبل، لعقد العديد من الصفقات الهامة.

مارسيال
مارسيال

 

وكان الفرنسى أنطونى مارسيال قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد فى صيفعام 2015، قادمًا من موناكو، مقابل صفقة بلغت قيمتها  61.5 مليون جنيه إسترليني.

مدرب مانشستر يونايتد: إنجاز عظيم أن نفوز على توتنهام فى ملعبهم
 

يرى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الفوز على توتنهام اليوم على ملعب "ويمبلي" معقل الأخير، يعد إنجازا عظيما، وهو الفوز الذى قاد الفريق إلى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال مورينيو خلال تصريحاته بعد المباراة: "إنه لإنجازٌ عظيم أن نتغلب عليهم في ملعبهم، بإمكاننا إنهاء الموسم بمباراة نهائية وهذا إنجاز جيد لكن يجب أن نركز على تحقيق 6 نقاط لأننا نستحق المركز الثاني وتحقيق ذلك خلف فريقًا رائعًا (سيتي) يُعد إنجازًا جيدًا".

وعن المباراة قال: "نحن نستحق الفوز فقد كنا الأفضل خلال فترات طويلة من المباراة، حتى حين أمتلك توتنهام الكرة كنا الأفضل وكانت الأمور تحت سيطرةٍ تامة".

ورد مورينيو على الانتقادت التى توجه له وللفريق قائلا: "علينا أن نسأل أنفسنا هذا السؤال 'لماذا نتعرض لهذا الكم من الانتقادات؟' نحتاج 6 نقاط لضمان المركز الثانى وفعل ذلك في ظل منافسة جميع هذه الفرق الرائعة سيكون إنجازًا بالنسبة لنادٍ لم يستطع تحقيق هذا المركز منذ عدة سنوات".

واختتم: "أنا سعيد جدًا. في بعض الأحيان، أشعر بأن هذا الانتقاد المبالغ فيه ليس مُنصفًا لكن أفضل وسيلة للرد هي العمل والتكيف مع الأمر والقتال وهو ما فعلناه طوال هذا الأسبوع".

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف رغم أن الشياطين الحمر لديه مباراة مؤجلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة