هل اقترب مدرب توتنهام من الرحيل؟

الأحد، 22 أبريل 2018 01:31 م
هل اقترب مدرب توتنهام من الرحيل؟ بوتشيتينو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، الشكوك حول مستقبله، بعد هزيمة فريقه من مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، فى نصف نهائى كأس الاتحاد الانجليزى ليلة أمس السبت.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية أن مدرب توتنهام هوتسبير أثار الشكوك حول مستقبله، من خلال التصريح الذى أدلى به عقب انتهاء المباراة وقال فيه، "صنع ذلك النجاح لا يستغرق بضع سنوات، يحتاج توتنهام إلى مزيد من الوقت، سواء معى أو مع أى مدرب آخر".

وكان بوتشتينو، الذى ينتهى تعاقده مع توتنهام عام 2021، أشار فى وقت سابق إلى النقطة نفسها عندما قال، "إننى قلت قبل ذلك، سواء معى أو مع أى مدرب آخر، يحتاج النادى للمضى قدمًا، والعمل فى هذا الاتجاه وسيكون رائعاً يومًا ما، لتوتنهام للوصول إلى نفس مستوى الأندية الكبرى، مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى، لكن هناك طريقا طويلا للعمل للوصول إلى هذا المستوى التالى".

يذكر أن هزيمة توتنهام هوتسبير من مانشستر يونايتد فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، ليلة أمس السبت، تعد الهزيمة الثانية على التوالى، لتوتنهام فى نصف نهائى البطولة، حيث إنه كان قد ودع البطولة خلال الموسم الماضى، من الدور نصف النهائى بهزيمة من تشيلسى بنتيجة 4-2.

توتنهام
توتنهام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة