مانشستر يونايتد يتأهل لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بثنائية فى توتنهام

السبت، 21 أبريل 2018 08:27 م
مانشستر يونايتد يتأهل لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بثنائية فى توتنهام فرحة اندير هيرارا بهدف الفوز على توتنهام
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى للمرة الـ 20 فى تاريخه، وذلك بعدما فاز على توتنهام هوتسبر بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نصف نهائى البطولة.
 
جاء الهدف الأول لتوتنهام فى الدقيقة 11 عن طريق ديلى آلى، وتعادل أليكسيس سانشيز لمانشستر يونايتد فى الدقيقة 24، قبل أن يسجل أندير هيريرا هدف الفوز للشياطين الحمر فى الدقيقة 61 من عمر المباراة.
 
 
مانشستر يونايتد تساوى مع أرسنال كأكثر فريق يتأهل للمباراة النهائية، بواقع 20 مرة لكل منهما، ولكن الجانز يتفوق فى عدد مرات الفوز باللقب، حيث فاز به 13 مرة مقابل 12 مرة ليونايتد.
 
مانشستر يونايتد وتوتنهام (3)
 
وجاء تأهل الشياطين الحمر للنهائى ليكون للمرة الثانية خلال آخر 3 أعوام، إذ تأهل فى 2016 وتُوج باللقب على حساب كريستال بالاس، عقب الفوز عليه 2 / 1.
 
مانشستر يونايتد وتوتنهام (2)
 
ويأمل جوزيه مورينيو فى التتويج بلقب البطولة للمرة الثانية فى تاريخه، حيث فاز بها من قبل مرة واحدة كمدرب، عندما كان يقود تشيلسى فى موسم 2006 – 2007، والمفارقة أن تتويجه كان على حساب يونايتد، بينما لو تُوج بها هذا الموسم فستكون على حساب البلوز.
 
مانشستر يونايتد وتوتنهام (1)
 
وسيكون الشياطين الحمر على موعد مع الفائز من مواجهة نصف النهائى الأخرى التى تجمع غدا بين تشيلسى وساوثهامبتون، حيث يُقام النهائى على ملعب "ويمبلى" افى 19 مايو المقبل.
 
88667 مشجع فى المدرجات
88667 مشجعا فى المدرجات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة