التعادل 1/1 يُنهى الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام.. فيديو

السبت، 21 أبريل 2018 07:15 م
التعادل 1/1 يُنهى الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام.. فيديو مانشستر يونايتد وتوتنهام
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام بالتعادل الإيجابى 1/1 فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "ويمبلى" فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام
 

البداية جاءت من توتنهام الذى افتتح التسجيل فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، لكن أليكسيس سانشيز خطف التعادل فى الدقيقة 24، وبذلك أصبح هذا الهدف الثامن للنجم التشيلى فى مباراته الثامنة على ملعب "ويمبلى" مع المنتخب والأندية.

وحملت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أخطر فرصة لتوتنهام، بتسديدة من هارى كين اصطدمت فى القائم أمام أنظار دافيد دى خيا.

 

وخاض مانشستر يونايتد مشوارًا رائعًا نحو حجز إحدى بطاقات الدور نصف النهائى لكأس إنجلترا، افتتحه بالفوز على ديربى كاونتى بنتيجة 2/0 ثم رباعية أمام يوفيل تاون، وثنائية فى شباك هيدرسفيلد تاون ومثلها أمام برايتون.

فى المقابل، افتتح توتنهام مشواره فى الموسم الحالى من كأس إنجلترا بعبور ويمبلدون بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على نيو بورت بنتيجة 2/0 فى الإعادة بعد التعادل بنتيجة 1/1 فى المباراة الأولى، وبعدها اكتسح روشديل بنتيجة 6/1 فى المباراة التى تمت إعادتها بعد التعادل الإيجابى 2/2، ثم تفوق على سوانزى سيتى بنتيجة 3/0 فى الدور ربع النهائى.

جدير بالذكر أن الفائز من هذه المباراة سيلاقى الفائز من مباراة تشيلسى أمام ساوثهامبتون المقرر إقامتها غدا على نفس الملعب فى نهائى البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة