عصام شلتوت يكتب: الوكيل الكولومبى يغطى فشله فى تسويق صلاح بالوقيعة والخداع

السبت، 21 أبريل 2018 05:06 م
عصام شلتوت يكتب: الوكيل الكولومبى يغطى فشله فى تسويق صلاح بالوقيعة والخداع محمد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عصام شلتوت

 
يبدو أن نجمنا محمد صلاح..مومو..

نجم النجوم بالبيرميرليج سيحتاج إلى التفكير كثيرا فى جدوي استمرار الكولومبى - اسمه - كوكيل له بعدما بات واضحا أنه يفشل فى التواصل مع رعاة بحجم نجومية صلاح ويواصل تصدير المشاكل للنجم الأول فى إنجلترا الآن.

الكولومبى لم يجلب لمومو عرضا كبيرا يستحق أن يلقى الضوء عليه حتى الآن، لدرجة أن وكلاء كبار فى أوروبا يحاولون التواصل مع النجم المصرى.

الوكيل الكولومبى اختلق أزمه من صنعه وتصور أنه يمكنه الوقيعة بين صلاح وكيانات مصرية كبرى كل ما يهمها أن يزداد توهج أبو صلاح.

الكولومبى الموتور لا يعرف ماذا تعنى شركة مصر للطيران لصلاح.. تخيل أنها مجرد اسم تجارى بينما هى الشركة الوطنية التى يهمها فى الأساس مخاطبة العالم عن هذا النجم المصرى السوبر.

ليس هذا وحسب بل دخل الوكيل أيضا مساحة تضليل أخرى حين سعى لتصدير مشهد أزمة بين صلاح والرعاة الوطنيين ببنما كان الأجدى أن يلعب دورا احترافيا فى تسويق إعلانى و تجارى يستحقه صلاح.

بحسب مقربين فإن صلاح يعى جيدا الموقف كاملا، بل وذهب البعض إلى أنه قد يفكر فى إنهاء تعاقده مع الوكيل الكولومبى.

أيضا أخبر النجم المصرى بعض أصدقائه إنه يعى تماما الدور الذى يجب أن يقوم به من خلال نجوميته للمساهمة فى إلقاء الضوء على مناحى كثيرة فى المجتمع المصرى.

أيضا رفض صلاح رفضا قاطعا ما حاول وكيله أن يسربه حول استغلال تجارى لاسم مومو، مؤكدا إدراكه للفرق بين التسويق والدور الواجب نحو بلاده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ae

استاذ عصام ...

كنت سعيد جدا بتولى المهندس ابو ريده مسئولية اتحاد الكرة لما له من مكانه دولية مرموقة وكنت على يقين انه سيحول الاتحاد الى مؤسسة عالمية تدار بفكر عالمى ولكن للاسف غلبته الفهلوه والفتاكة المصرية وتاه الرجل فى زحمة المجاملات مع وجود شركة راعية وحيدة وغير محترفة للاسف كنت اظن انها ستنقل الكره المصرية لمستوى اخر لكن هى زى مؤسسة الاهرام يعنى احمد زى الحاج احمد ...اتمنى فعلا ان نراجع انفسنا .....

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

خانك التوفيق يا استاذ عصام

لا اعتقد ان وكيل صلاح على خطأ .... الرياضة دلوقتى بزنس مش فهلوة ... حقوق مش استغلال باسم الوطن والكلام الرنان .... صلاح ممكن يدعم مصر للطيران بانه ما يركبش غير طياراتها ويعلن ده كمان .. انما حقوق الصور والاسم وغيرها ده بنود تعاقديه ..... على فكرة صلاح اعاد نشر تغريدة وكيله ودعمها تماما ... يعنى صلاح مع وكيله مش ضده ... وهوه ده الاحتراف اللى احنا مش عايزين نعرفه!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة