وست بروميتش الضحية الـ16 لـ محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى.. فيديو

السبت، 21 أبريل 2018 04:00 م
وست بروميتش الضحية الـ16 لـ محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المصرى محمد صلاح المحترف بنادى ليفربول فى ضم وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر إلى قائمة ضحاياه بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفًا فى تعادل ليفربول ووست بروميتش ألبيون بنتيجة 2/2 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "ذا هاورثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من الوصول إلى شباك 16 فريقًا فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى وهى واتفورد، أرسنال، بيرنلى، ليستر سيتى، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسى، ستوك سيتى، إيفرتون، بورنموث، مانشستر سيتى، وهيديرسفيلد تاون، ونيوكاسل يونايتد، وكريستال بالاس، بالإضافة إلى وست بروميتش ألبيون.

3 أندية فقط لم يتمكن محمد صلاح من هز شباكها وهى مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى وبرايتون.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 31 فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، متفوقًا بفارق 5 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام، كما يتفوق بفارق هدفين على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى فى صراع الحصول على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بدوريات أوروبا.

ونجح محمد صلاح بهذا الهدف فى معادلة الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى لويس سواريز وكريستيانو رونالدو والآن شيرار الذى تمكن من الوصول للهدف الـ31 فى موسم واحد بمسابقة "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة