عشان موضة السنادى.. اعرفى إزاى تلبسى المخطط والبولكا دوت حسب شكل جسمك

السبت، 21 أبريل 2018 03:00 م
عشان موضة السنادى.. اعرفى إزاى تلبسى المخطط والبولكا دوت حسب شكل جسمك أزياء
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأزياء المخططة والبولكا دوت تعود بقوة لملامح موضة ربيع وصيف هذا العام، فبحسب ما ظهر فى عروض الأزياء الأخيرة من مختلف الدول فإن موضة الأزياء النسائية تعلن عن تواجد الخطوط والبولكا دوت بشكل كبير، لكن اختيار تلك الأشكال يتطلب معرفة الملائم منها لشكل الجسم.

 

فبحسب ما تقول الاستايلست "رشا عادل"، لـ"اليوم السابع"، فإن الأزياء المخططة والبولكا دوت من أكثر الأشكال أناقة، بالإضافة لكونها أزياء يمكن ارتداؤها بأكثر من شكل فى الخروجات المختلفة سواء العادية أو الرسمية.

 

أزياء (3)
أزياء 

 

مضيفة أنهما يساهمان فى إخفاء بعض العيوب فى الجسم مثل وجود الأرداف العريضة، أو الزيادة فى الوزن عند البطن، فتعرفى فى السطور التالية على كيفية اختيار الأزياء المناسبة حسب شكل جسمك.

 

أزياء (6)
أزياء 
 
أزياء (4)
أزياء 
 

الكيرفى

توضح "رشا عادل" أن صاحبات القوام "الكيرفى"، يناسبهن الأزياء المخططة، والتى تعمل على إعطاء إحساسًا بطول القامة، وهو ما يخفى الكثير من عيوب الجسم خاصة زيادة الوزن، فيمكنهن اختيار البنطلون ذى الأرجل الواسعة، أو الجامب سوت ذو الأرجل الواسعة أيضًا، وعند اختيار الفستان فيكون القصير هو الاختيار الأنسب لهن، وسيكون الحذاء فاتح اللون مناسبًا لهن.

 

أزياء (1)
أزياء 
 
أزياء (5)
أزياء 
 

قصيرات القامة

ستناسب الأزياء بالبولكا دوت قصيرات القامة، بشرط ارتدائها مع قطع أخرى خالية من النقوش أو التطريزات، فاختارى البلوزة البولكا دوت مع البنطلون السادة، أو الشكل الآخر ذو النقاط كبيرة الحجم والتى تعتبر من أبرز الأشكال موضة أزياء هذا العام.

 

أزياء (7)
أزياء
 
أزياء (8)
أزياء
 
أزياء (9)
أزياء
 
أزياء (2)
أزياء
 

طويلات القامة

تنصح الاستايلست صاحبات القامة الطويلة باختيار الفستان المخطط بالطول أو العرض، وهو الذى يناسب طول قامتهن بعكس ما يعتقد البعض بضرورة الابتعاد عنه، لكن احرصى على اختيار الفستان الطويل، أو الماكسى مع الحذاء العالى فى سهراتك، أما البولكا دوت فستكون مناسبة لصاحبات الجسم ذو الشكل الكمثرى، وهو الشكل الذى يظهر جمال قوامك فى خروجاتك المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة