أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب رشاد شكرى: "محلية البرلمان" تتضامن مع مطالب أهالى أسوان

السبت، 21 أبريل 2018 11:00 م
النائب رشاد شكرى: "محلية البرلمان" تتضامن مع مطالب أهالى أسوان النائب رشاد شكرى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


قال النائب رشاد شكرى، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن محافظة أسوان واجهة سياحية واستثمارية، وعلى الحكومة استغلال مقوماتها بشكل أكبر وأمثل من أجل تطويرها والنهوض بها على كافة المستويات.

 

وأضاف رشاد شكرى، فى تصريحات له، أن اللجنة قامت بزيارة ميدانية للمحافظة على مدار الأربعة أيام الماضية للتعرف على مشكلاتها ومشروعاتها التنموية، واحتياجاتها المالية، خاصة أنها محافظة لها أهمية ومكانة لدى المصريين كونها واجهة سياحية واستثمارية لا بد من الاهتمام بها، وأنه بصفته عضو فى وفد اللجنة خلال الزيارة رأى مشكلات أسوان واستمع لمطالب المواطنين.

 

 

وأكد رشاد شكرى، أن الزيارة رسالة تأكيد ومساندة من البرلمان للمواطن الأسوانى، ودعم لحقوقه، وأيضا مساندة للأفكار الإيجابية التى يتم اقتراحها لتطوير المحافظة والنهوض بها، مشيدا بجهود المحافظ ومعاونيه، واستقباله لوفد اللجنة خلال الزيارة وإطلاعها على كافة التحديات بكل شفافية ووضوح.

 

ولفت رشاد شكرى، إلى أن هذه المحافظة تعد واجهة سياحية، ومصر الآن فى حاجة لجذب السياح والترويج للسياحة، ومن ثم الحكومة عليها أن تعى ذلك، مشيرا إلى أن الزيارة رصدت العديد من المشروعات التنموية والمزارات السياحية التى تتميز بها أسوان، خاصة مشروعات الطاقة المتجددة، والتى تضم أكبر تجمع لمحطات الطاقة الشمسية، وستعمل على توفير الاحتياجات الخاصة بالكهرباء لمصر، بالإضافة إلى مصنع الأسمدة والسد العالى، مطالبا الدولة بتوفير كل احتياجات المحافظة.

 

وأكد رشاد شكرى، أن المحافظة لابد أن يتم توفير لها الاعتمادات المالية اللازمة لتنفيذ مشروعاتها وحل مشكلاتها، مشيدا بجمال مدينة أبو سمبل، ومطالبا بعمل مشروعات كبيرة تقضى على البطالة فى هذه المحافظة، قائلا: "الأمن والأمان هو الضمان الحقيقى للاستثمار وجذب السياح ومصر تتمتع بذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة