استقالة علاء نوح من تدريب الترسانة رسمياً

السبت، 21 أبريل 2018 03:18 م
استقالة علاء نوح من تدريب الترسانة رسمياً علاء نوح المدير الفنى للترسانة
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم علاء نوح، المدير الفنى للترسانة، بستقالته من منصبه، مؤكداً شعوره بأنه قدم كل ما لديه رغم الظروف الصعبة واستطاع بناء فريق قوى وصل لصدارة مجموعة القاهرة بالقسم الثانى، قبل أن يضيع حلم التأهل فى اللحظات الأخيرة لصالح نجوم المستقبل الذى صعد للدورى الممتاز.

وقال نوح، إنه تعرض لضغوط شديدة من قبل بعض أعضاء مجلس إدارة النادى الذين يحترمهم لإثنائه عن قرار الرحيل عن قيادة الفريق الكروى فى الموسم المقبل، بعد فشله فى الصعود خلال الموسم الحالى ولكنه يتمسك بموقفه.

وظهر علاء نوح بمستوى عال خلال قيادته للترسانة فى الموسم المنقضى وكان قاب قوسين أو أدنى من الصعود لدورى الأضواء، إلا أن الهزيمة المفاجئة التى منى بها الشواكيش فى اللقاء الأخير أمام جمهورية شبين بهدف مقابل لا شىء عصفت بطموحات المدير الفنى فى الصعود للدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ترسناوي

كنت فاكر الفريق اتغير - بس للأسف فريق معندوش اى طموح

احترم المدير الفني المحترم - علاء نوح - لكن الترسانه فريق يفتقد الطموح ودائما ما يتعثر في الصعود لفساد رهيب يغرق فيه النادي العريق سابقا .. رئيس مجلس عايز ابنه يلعب - ولعيبه مهمه تجلس على الخط وتفاصيل رهيبه تدل على انعدام الاخلاق والمعايير الرياضيه فريق منحوس ولا يجد من ابناءه ولا من لاعبيه اى احترام - عليه العوض ومنه العوض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة