علاء نوح: تعرضت لمؤامرات عديدة للإطاحة بى من تدريب الترسانة

السبت، 21 أبريل 2018 01:45 م
علاء نوح: تعرضت لمؤامرات عديدة للإطاحة بى من تدريب الترسانة علاء نوح
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد علاء نوح، المدير الفنى للترسانة، أنه تعرض لمؤامرات عديدة فى الموسم المنقضى من عدد من رموز النادى التى كانت تتمنى سقوط الفريق الكروى منذ انطلاق المسابقة حتى لا يعود لدائرة الضوء من جديد بعد توليه القيادة الفنية للشواكيش.

وقال نوح لـ"اليوم السابع"، إنه نجح بعقود لا تتعدى الـ100 ألف جنيه فى الموسم بالكامل فى صناعة فريق جيد للشواكيش حقق به النتائج المرجوة من المنافسة على الصعود حتى الأسبوع الأخير للمسابقة، إلا أن سوء التوفيق الذى لازمه فى المباراة الأخيرة أمام جمهورية شبين وقف حائلا أمام طموحات الفريق بالصعود لدورى الأضواء.

وتساءل مدرب الترسانة عمن كان يتوقع منافسة الشواكيش على الصعود لدورى الأضواء فى الموسم الحالى، بعدما نجا من الهبوط للقسم الثالث بأعجوبة فى الموسم المنقضى، إلا أنه نجح بجانب الجهاز المعاون له من ضخ روح المنافسة فى نفوس اللاعبين وهو ما نجح فيه.

واختتم نجم الترسانة الأسبق حديثه بالقول إنه كان يتمنى أن يقف الجميع فى ظهره حتى يجنى ثمار ما زرعه فى بداية الموسم بعودة الشواكيش لمكانهم الطبيعى فى دورى الأضواء، إلا أنه فوجئ بحرب شديدة من داخل النادى منذ أن وطأت قدماه ملعب الترسانة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة