خالد جلال لـ"اليوم السابع": اللى هيتعوج مالوش مكان وهدفنا الفوز على الأهلى

السبت، 21 أبريل 2018 09:39 م
خالد جلال لـ"اليوم السابع": اللى هيتعوج مالوش مكان وهدفنا الفوز على الأهلى خالد جلال
حاوره عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- نعد الجماهير بتحقيق لقب كأس مصر وتعاهدنا على نسيان المرحلة الماضية

- لن أستغنى عن نانا بوكو وعماد فتحى.. وأنا مش ظالم

- ضيق الوقت يمنعنى من "تجربة" الناشئين.. وعالجنا "ثغرات" النقاز.. وعنتر يحتاج للعب الجماعى

- الأزمة المالية محزنة فى الزمالك ولم نستطع شراء "ثلج" للاعبين

- فلوس "المعسكر" أهانت الزمالك ولم نتمكن من المبيت "يومين" فى الفندق

- استخدام سياسة التدوير لضيق الوقت بين المباريات

تولى المسئولية بعد حالة من السقوط التام شهدها نادى الزمالك الموسم الجارى، إنه خالد جلال، المدير الفنى للأبيض، الذى قاد أبناء ميت عقبة فى أول مباراة له أمام المقاولون العرب، خلفًا لإيهاب جلال، الذى رحل عن القلعة البيضاء، بعد هزائم الفريق الثلاثة المتتالية والخروج من دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية.

حمل خالد جلال، هموم الزمالك وتحديات المرحلة الحالية دون شروط أو اعتراضات، تمهيدًا للتعاقد مع مدير فنى أجنبى يقود الفريق بالموسم الجديد، وذلك بعدما حسم المجلس برئاسة مرتضى منصور، قراراه باستقدام السويسرى جروس لقيادة الأبيض حيث يتم حسم الأمور حالياً فى الجونة.

خالد جلال فتح قلبه لـ"اليوم السابع" فى حوار عن توليه قيادة الزمالك فى هذه المرحلة وأبرز التحديات والصعوبات التى تواجهه وسياسته المقبلة..

- كيف واجهت الصعوبات التى وجدها فى الزمالك مع بداية توليك المهمة؟

عندما توليت المسئولية كانت هناك مشكلة قائمة لحازم إمام ومحمد إبراهيم، ثم حدثت مشكلة أخرى بين عبدالله جمعة وأحمد رفعت، وحديثى كان واضح للاعبين جميعًا بأنه لن يقبل بأى استهتار فى الفريق، وقلت للجميع:"اللى هيتعوج ملوش مكان فى الزمالك والراجل فى الملعب هو بس اللى هيكمل معايا".

- هل حدث اجتماع بينك وبين مرتضى منصور بعد تولى المهمة؟

نعم.. اجتمعت مع المستشار مرتضى منصور الثلاثاء الماضي وكان فى حضور إسماعيل يوسف فى جلسة مع اللاعبين، وأكد أنه يثق فى قدراتى وقدم لى كل الدعم لمواجهة تحديات الفترة الحالية وشكرته على ثقة مجلس الإدارة في اختياري لهذة المرحلة.

- ما رأيك فى أداء اللاعبين خلال مباراة المقاولون العرب؟

كان هناك إهدار للفرص بشكل كبير، وهذه مشكلة يعانى منها الزمالك منذ بداية الموسم ولكن كان هناك أداء دفاعى جيد، وراض عن أداء اللاعبين بنسبة كبيرة.

- ماذا عن أداء كاسونجو؟

كاسونجو كان متوترا خلال المباراة وظهر هذا بإهداره للعديد من الفرص السهلة ولكن هذا سيتحسن مع المباريات المقبلة، وتحدثت معه بين الشوطين عن ضرورة الهدوء والتركيز أكثر فى إنهاء الهجمات ولكن هو مهاجم مميز يخلق لنفسه فرصا بتحركاته.

- كيف رأيت أداء محمد عنتر وثنائى الوسط؟             

محمد عنتر لاعب جيد ولكنه يحتاج للعب بشكل جماعى أفضل ويبتعد تماما عن الفردية، كما كان أداء طارق حامد ومحمود عبدالعزيز فى وسط الملعب جيد بعدما نفذ الثنائى المهام المطلوبة.

- هل وضعت خطة معينة مع جهازك المعاون للمباريات المقبلة؟

نحضر قبل المران بوقت كبير جميع أفراد الجهاز المعاون مميزين فنحن كجهاز فنى هدفنا الأول هو تحسين صورة الفريق والأداء فى الملعب و المباريات المقبلة ستشهد ذلك.

- هل تفكر فى الدفع بلاعبين ناشئين خلال الفترة المقبلة؟

أنا أشجع دائما سياسة الاعتماد على الناشئين والدليل ظهور فتوح مع محمد حلمى وكنت وقتها فى الجهاز الفنى الموسم الماضى، وظهر بشكل جيدا ولكن الظروف هذا الموسم مختلفة بسبب الوقت وعدم قدرة الجماهير على التحمل والصبر أكثر خاصة أننا لم يتبق لنا سوى اللعب على بطولة كأس مصر وأستخدم حاليا سياسة التدوير لضيق الوقت بين المباريات.

- كيف ترى مباراة الأهلى فى ختام مسابقة الدورى؟

مباراة الأهلى ستكون بطولة بحد ذاتها للاعبين لتعويض جماهير الزمالك عن كل ما حدث خلال الموسم الجارى، وإسعادهم على الرغم من أن المباراة لن تمثل شيئا للأهلى الذى توج باللقب إلا أنها ستكون مباراة صعبة وديربى خاص لإسعاد جماهير الزمالك وهذا من حقهم ونسعى لتحقيق الفوز لإسعاد جمهور الزمالك.

- ما ردك على الأقاويل التى تتردد بشأن استبعادك لنانا بوكو وعماد فتحى لأنهم من اختيار إيهاب جلال؟

أنا لست من المدربين الذين يحكمون على اللاعبين باختيار المدربين لهم، انا حافظت على قوام التشكيل الذى شارك فى الفترة الأخيرة، ونانا بوكو وعماد فتحى أصبحا لاعبين فى الزمالك، ولو كان الأمر هكذا كنت أشركت محمد عبدالغنى بسبب اقتناعى الكبير به ولكن الثنائى محمود الونش ومحمود علاء لعبا بشكل جيد فى أخر مباراة لهم مع إيهاب جلال وكان لابد من تواجدهما.

- ما رأيك فى مستوى حمدى النقاز؟

حمدى النقاز أدى المطلوب منه أمام المقاولون، وكانت من المباريات التى لم تشهد ثغرات دفاعية من هذه الجبهة واعتبرها من المباراة الجيدة بالنسبة للمدرب وليس للجماهير لتنفيذهم التعليمات والتحركات الهجومية والدفاعية المكلفين بها، لان المباريات الأخيرة شهدت ثغرات دفاعية لا تليق بالزمالك.

- كيف ترى فرص الزمالك فى المنافسة على كأس مصر؟

الزمالك قادر على المنافسة ونعد جماهير الزمالك أن نكون عند حسن ظنهم، اللاعبون يشعرون بالمسئولية تجاه النادى والجماهير.

- هل تحدثت مع اللاعبين عن الفترة الماضية؟

لا يوجد لاعب يريد الهزيمة ولكن كان هناك سوء حظ يلازم الفريق فى الفترة الأخيرة، وتحدثت معهم على ضرورة علاج الأخطاء فقط التى ظهرت فى الفترة الأخيرة مع ثبات التشكيل بحد كبير مع تغير فى أضيق الحدود نظرًا لظروف الوقت ولكن سألجأ فى بعض الأوقات لسياسة التدوير فى بعض المباريات لتلاحمها.

- كيف ترى الأزمات المالية التى يعانى منها الزمالك وخاصة بعد أزمة فندق الإقامة فى مباراة المقاولون؟

حصل موقف محزن جدًا ولا يليق بالزمالك والناس تحدثوا معنا بطريقة لا تليق فنادى الزمالك لا يمكن أن يوضع فى مثل هذه المواقف فأنا كنت أريد معسكر يومين ولكن لم نتمكن بسبب الأموال ومع ذلك ارتضيت بالأمر رغم حاجتى الكبيرة فى التواجد مع اللاعبين لفترة أطول للتحدث في كل الأمور ومع ذلك لم تصرف أيضا أموال معسكر اليوم الواحد.. فأنا حزين لما وصل له الزمالك، فلم نتمكن حتى من إيجاد "ثلج" للاعبين قبل المباراة فكيف تصل الأمور إلى هذا الوضع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محممود

ياحاج خالد

الحاج خالد بيقول هدفنا الفوز علي الاهلي طب اديني اماره الزمالك ياحاج خالد افندي اصبح مركز شباب ميت عقبة ودا الاسم المطابق للحالة المزرية للفريق التعيس ده وكفاية بقه قرف وعكننه اسفوخس

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم رجب

الفوز علي الاهلي

يعنى بلاش ياعم خالد جلال كلمه الفوز عالاهلي دي لانه مش هايحل مشاكل الزمالك حتى لوفزت عالاهلي طيب وبعدين المهم تسد مع مرتضي شهرين علي بعض

عدد الردود 0

بواسطة:

Bahjat

حلم

أولاً من حق أي مدير فني أن يحلم بالفوز على النادي الأهلي نادي القرن ولكن يا كابتن خالد جلال دا صعب نظريا وعمليا ... وبعدين يا كابتن بقى حلمكم هو الفوز على الأهلي .... الزمالك مع مرتضى منصور أنتهى وحتى لو الزمالك في حالته الفنية صعب أنه يفوز على نادي القرن .

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

هل هذا هو حلمك ...؟!!!!

كل هدفك وحلمك مع الزمالك هو الفوز علي الاهلي ...يادي النيله ...هي وصلت بالزمالك ان تبقي اقصي اماله الفوز علي الاهلي ... امال سيبت ايه لباقي الاندية في ديل الجدول يا حاج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة