خالد صلاح

إحالة سيدة بالسويس أنجبت 4 أطفال سفاحا إلى محكمة الجنح بتهمة الزنا

السبت، 21 أبريل 2018 04:29 م
إحالة سيدة بالسويس أنجبت 4 أطفال سفاحا إلى محكمة الجنح بتهمة الزنا محكمة -أرشيفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة السويس، إحالة "هـ . ع" 35 عاما، للمحاكمة أمام محكمة الجنح، لاتهامها بجريمة الزنا، بعد تقديم زوجها بلاغ للنيابة رقم 656 لسنة 2018، يتهم زوجته بارتكاب جريمة الزنا.

كان موظف زوج السيدة المتهمة قدم للنيابة مستندات تؤكد ارتكاب زوجته لجريمة الزنا، من بينها تحاليل لـ dna لأطفاله الأربعة، حيث أجريت التحاليل بإذن من النيابة، كما قدم صورا لمحادثات زوجته مع رجال تمت عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى تؤكد ارتكاب الزوجة لجريمة الزنا وإقامتها علاقات غير شرعية مع عدد من الرجال.

وقال الزوج "ح . ش"، إننى أعمل موظفا بإحدى الشركات، وبسبب عملى أسافر كثيرا منذ زواجى، وكنت أعيش حياة طبيعية مع زوجتى، ولم أتخيل يوما أنها تقيم علاقة أو خيانة مع أى شخص، خاصة أنها كانت تقول لى دائما أنها تحبنى، وخلال الأعوام الـ16 من زواجنا أنجبت زوجتى 4 مرات، وهم ولدان واثنين من البنات أكبرهم عمرها 15 عاما، ولم أقصر فى واجباتى الزوجية فى يوم من الأيام.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

إحالة سيدة بالسويس أنجبت 4 أطفال سفاحا إلى محكمة الجنح بتهمة الزنا

تحليلdna مصيبة كبرى....حيث تقوم الزوجة التى يسافر زوجها باقامة علاقة غير شرعية مع اخو الزوج لابعاد الشبهة فى الدخول الى المنزل او اقامة علاقة مع رجل اخر وتتدعى بانه خال الاولاد وكان مسافر فى الخارج او تقيم علاقة مع رجل ياتى اليها بليس نساء ومنقب على سبيل انهم اصحاب منذ الدراسة ويسهل لهم الزوج هذه المهمة ويخرج من البيت(وجدت اكثر اهل النار من النساء )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة