أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات الطبيعة لتجديد خلايا البشرة واستعادة شبابها قبل الصيف

الجمعة، 20 أبريل 2018 03:00 ص
وصفات الطبيعة لتجديد خلايا البشرة واستعادة شبابها قبل الصيف وصفات طبيعية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد بعض الوصفات الطبيعية لتجديد خلايا البشرة عن طريق التخلص من الخلايا الميتة المتراكمة على الجلد، خاصة قبل دخول فصل الصيف لتبدين أكثر تألقا واستعداد لوضع مستحضرات التجميل المبهجة، وذلك وفقا لموقع wellnessmama .

Double-Chin
وصفات طبيعية 

 

الترطيب:
 

زيت جوز الهند النقى هو كل ما يلزم لترطيب الوجه، وهو مليء بشكل طبيعي بالكولاجين الذي يدعم صحة  الجلد  ويناسب أيضا البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب.

الطريقة :

اخلطى ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند على ملعقة كبيرة من اللبن وامزجى جيدا، ثم باستخدام قطعة من القطن المبللة بالحليب ضعيها على بشرتك لترطيبها، كما يمكن استخدامه كوصفة طبيعية للإزالة المكياج برفق دون الحاجة لشراء مزيلات المكياج غالية الثمن والتى تحتوى على بعض المواد الكيميائية الضارة بالبشرة.

 

مقاومة شيخوخة الجلد:

 

التخلص من البقع بالوجه
وصفات طبيعية 

 

 

يعانى البعض من ظهور التجاعيد المبكرة ووجود خطوط دقيقة حول الفم والعين خاصة عند الضحك، بالرغم من صغر سن بعض السيدات، وهناك توجد وصفة بزيت الزيتون والصبار لشد الجلد فى المنطقة المحيطة بالعين والفم.

 

 الطريقة :

 اخلطى خمس نقاط من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من الصبار وضعيها على وجهك واتركيه حتى يجف ثم اشطفى الوجه بالماء الفاتر، ويمكن تكرار هذه الوصفة مرتين اسبوعيا.

 

تقشر طبيعى:

 

البقع الداكنة
وصفات طبيعية 

 

 

تقشير البشرة هو الحل الأنسب للتخلص من خلايا الجلد الميت المتراكمة على البشرة والجلد بكافة مناطق الجسم،  وتوجد وصفة طبيعية بالسكر والزيوت الطبيعية هى الأشهر فى عالم التقشير الطبيعى ، اخلطى ملعقة من السكر البنى أو الابيض مع بعض نقاط من أحد الزيوت الطبيعية المتوافرة فى منزلك، ثم فركها على البشرة وتركها 15 دقيقة ثم ازالتها وشطف الوجه أو الجلد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة