أكرم القصاص - علا الشافعي

وسائل إعلام سورية: التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار فى غوطة دمشق الغربية

الجمعة، 20 أبريل 2018 01:54 م
وسائل إعلام سورية: التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار فى غوطة دمشق الغربية قصف سوريا - أرشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وسائل إعلام سورية، أنه تم التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بين القوات الحكومية والفصائل المسلحة فى غوطة دمشق الغربية.

وقالت وسائل الإعلام السورية وفقا لما نقلته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، إن الاتفاق يقضى بخروج معظم الفصائل المسلحة من غوطة دمشق الغربية التى يسيطر على مناطق فيها كل من "داعش" وفصائل المعارضة السورية المسلحة، مشيرة إلى أنه سيتم خروج المسلحين من المنطقة باتجاه البادية الشرقية، فيما سينسحب آخرون إلى محافظة إدلب، فى حين ستتم تسوية أوضاع المسلحين الباقين.

ولفتت القناة، إلى ورود معلومات تفيد باستسلام مسلحى تنظيم "داعش" المسيطرين على منطقة الحجر الأسود جنوب العاصمة، وذلك بعد الغارات المدفعية والجوية والصاروخية المكثفة التى تعرضت لها مواقع التنظيم الإرهابى فى المنطقة خلال اليومين الماضيين.

وأوضحت أن بعض الجماعات المسلحة قد تعرقل تنفيذ عدة بنود من الاتفاق، مشددة على أن العملية العسكرية فى المنطقة ستتواصل إلى حين الانتهاء من تفاصيل بنود الاتفاق كاملا.

من جانبها، ذكرت خلية "الإعلام الحربى المركزي" أن الاتفاق سيدخل حيز التنفيذ حين التأكد من التزام المجموعات الإرهابية بكل تفاصيله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم الفلالى

المواصفات اللازمة والضرورية

الحاجة الشديدة والملحة من السير فى المسار الصحيح الذى يقود إلى افضل ما يمكن من اوضاع مستقرة فيها ما يمكن بان يتم تحقيقه كما يجب وينبغى فى الاطار المحدد لذلك من كل تلك المهام وما يلزمها من اعمال تحقق الانجازات الحضارية التى تنشدها الشعوب والتى فيها المستويات المعيشية الافضل والاحسن، وكل ما يمكن من باقى تلك الممارسات الصحيحة فى ظل مجتمع ينعم بالامان والاستقرار والبعد عن ما يمكن بان يتواجد من معاناة لأية سبب من الاسباب التى قد تظهر وتحتاج إلى تلك الاصلاحات وما قد يتسبب فى مزيدا من الاعباء المتراكمة التى قد تتواجد من جراء عدم توافر المواصفات اللازمة والضرورية فى هذا الشأن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة