مباحث القاهرة تضبط مهندسا وراء النصب على خليجى بزعم علاجه بوسط البلد

الجمعة، 20 أبريل 2018 02:36 م
مباحث القاهرة تضبط مهندسا وراء النصب على خليجى بزعم علاجه بوسط البلد مديرية أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على مهندس كهربائى، عقب قيامه بالنصب على خليجى، والادعاء كونه طبيب عظام والنصب عليه والاستيلاء على أمواله، عقب علمه بأنه حضر للبلاد بقصد العلاج، فتم ضبطه، وإعادة المسروقات، وإحالتة للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الأزبكية، بلاغا من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول العربية، بأنه أثناء سيره بمنطقة شارع الألفى، استوقفه شخص وتعرف عليه، ولدى علمه بأنه حضر للبلاد بقصد العلاج، ادعى بكونه طبيب عظام وعرض عليه مساعدته، وعقب ذلك استولى على مبالغ مالية من حافظة نقوده وفر هارباً.

ومن خلال التحريات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "خالد.ى.ع" 50 سنة، مهندس كهربائى، وسبق اتهامه فى 5 قضايا "نصب"، فتم إعداد الأكمنة واستهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المستولى عليه من المُبلغ، و585 ساعة يد، و75 هاتفا محمولا، وكارنيه "مزور" بمهنة نائب مدير تحرير إحدى الصحف، ومبالغ مالية من عملات أجنبية مختلفة.

وأقر المتهم بأن باقى المضبوطات من متحصلات وقائع سرقة ونصب مختلفة، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم واتهمه بالنصب عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة