خبير عسكرى يطالب مجلس الوزراء بعقد اجتماعاته فى رفح والشيخ زويد

الجمعة، 20 أبريل 2018 05:58 م
خبير عسكرى يطالب مجلس الوزراء بعقد اجتماعاته فى رفح والشيخ زويد اللواء محمد الشهاوى المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد الشهاوى، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن إلقاء الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خطبة الجمعة من مسجد المدينة الشبابية بمدينة العريش، دليل على أن هناك أمن واستقرار فى المنطقة التى كانت بؤرة للتوتر والإرهاب، وتابع:"ما فعله وزير الأوقاف مثل الذى فعله الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر عندما قام بصلاة الجمعة فى مسجد الروضة عقب الحادث الإرهابى ..أنا عاوز أقول للمسئولين كافة وليس مسؤولى المؤسسات الدينية فقط أن يتم عمل اجتماعاتهم على أرض سيناء.. حتى مجلس الوزراء يجب أن يعقد فى شمال سيناء بالعريش ورفح والشيخ زويد ".

وأضاف "الشهاوى"، خلال اتصال هاتفى بفضائية "الحياة"، أن القوات المسلحة المصرية تمكنت من القضاء على الكتلة الصلبة للإرهابيين بسيناء وتمكنت أيضاً من القضاء على قادتهم المتطرفين واستهدفتهم فى أوكارهم، بكل بسلة وتضحية من أجل الحفاظ على مصر، وتابع:"ونحن الآن نستمد القوة من أبطالنا الذين فقدوا جزءا من أجسادهم فداء للوطن والحفاظ على التراب المصرى".

وأشار إلى أن زيارة الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وكبار قادة القوات المسلحة لمصابى أبطال الجيش المصرى فى العملية الشاملة سيناء 2018، لرفع روحهم المعنوية وتوفير كافة الرعاية الصحية لهم نظراً للأعمال البطولية التى قاموا بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة