أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب محمد فؤاد لـ"فرج عامر": لماذا تصر على إخراج وزير الشباب من المخالفات؟

الجمعة، 20 أبريل 2018 03:40 م
النائب محمد فؤاد لـ"فرج عامر": لماذا تصر على إخراج وزير الشباب من المخالفات؟ النائب محمد فؤاد والمهندس فرج عامر
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب، البيان الصادر من النائب فرج عامر حول عدم وصول لجنة الشباب والرياضة أى طلب إحاطة بشأن ملاحظات الجهاز المركزى الخاصة باللجنة الأولمبية.

 

وتساءل فؤاد فى تصريحات إعلامية هل لجنة الشباب والرياضة وصل لها التقرير الخاص بالجهاز المركزى حول المخالفات أم أن رئيس اللجنة حصل على رد اللجنة الأولمبية كرد مسبق ومن هنا فما دور البرلمان كرقباء طالما أن المهندس فرج عامر يروج أن اللجنة الأولمبية ردت وأكدت أن الأمور تمام متسائلا هل رئيس لجنة الشباب والرياضة يدافع عن الوزير أم اللجنة الأولمبية؟.

 

وأضاف فؤاد، أن وزير الشباب والرياضة مسئول عن مخالفات اللجنة الأولمبية متابعا هل من المعقول أن أوجه طلب إحاطة خاص بالرياضة لوزير الزراعة وبالتالى فإن وزير الشباب مسئول عن الرد، بالإضافة إلى أن اللجنة 13 من قانون الرياضة الجديد الذى أصدرته لجنة الشباب والرياضة تنص على أن وزير الشباب المسئول عن عمل اللجنة الأولمبية كما أن القانون القديم أيضا فى مادته 45 تنص على تجيز للوزير حل أى هيئة رياضية فى حالة أى مخالفة.

 

واستطرد عضو مجلس النواب، لماذا يحاول رئيس لجنة الشباب والرياضة أن يخلق رأى عام استباقى عن أن جميع أعمال اللجنة الأولمبية على أكمل وجه فى حين أنه طلب الإحاطة والتقرير لم يتم مناقشتهم.

 

وتابع أن وزير الشباب هو المسئول وفقا لقانون الرياضة الجديد والقديم فلماذا يصر رئيس لجنة الشباب على الحديث بأن لا يوجد وقائع فساد فى حين أنه يقول أن طلب الإحاطة والتقرير لم يرد للجنة.

 

وجدد محمد فؤاد سؤاله لرئيس لجنة الشباب والرياضة لماذا للمرة الثانية تصر على أن تخرج خالد عبد العزيز وزير الشباب من المشكلة ولا هو علشان الوزير عملك لايك.

 

كان النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة نشر بيان على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قال فيه" للأسف لا أتراجع عن اى موقف وأوكد أن وزير الشباب والرياضة ليس لة دخل باى مخالفات أو ملاحظات للجهاز المركزى تخص اللجنة الأولمبية، وحتى هذة اللحظة لم يرد إلى لجنة الشباب والرياضة أى طلب احاطة بهذا الشان وعندما يأتى سوف نناقشة بعد مناقشة الموازنة الخاصة بالوزارة، وأوكد أن جميع ملاحظات الجهاز المركزى الخاصة باللجنة الأوليمبيةفيما يخص اوليمبياد ريو دى چانيرو تم الرد عليها بمعرفة اللجنة الاوليمبية وآخرها الرد على 8 ملاحظات بتاريخ 8 فبراير 2018 وإدارة الرقابة والمعايير بوزارة الشباب والرياضة متابعة هذا الموضوع وهى الجهة المختصة بالتنسيق بين اللجنة الأولمبية الجهاز المركزى للمحاسبات ولقد اطلعنا على كافة المراسلات ولم يبد الجهاز المركزى أى تعليق أو ملاحظة بعد هذا التاريخ، واللجنة متابعة لكل هذه الموضوعات وسوف ندعوا المهندس هشام حطب للرد فى حضور وزير الشباب والرياضة على أى ملاحظات بهذا الشأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Mido

انت تقرب لمرتضى حاجه يا محمد فؤاد

هو محمد فؤاد يقرب لابيه مرتضى حاجه ولا ايه ؟اصل الواحد شايفه محموق قوى على محاربة الفساااااااد وياعينى مفيش الا خالد عبد العزيز اللى اهدر فلوس وزارته . هو مرتضى زقك من بعيد ولا حاجه سؤال برئ الواحد خايف عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

سؤال

سؤال برئ لماذا لم تنتبه الي فساد مرتضي منصور في نادي الزمالك وهلمرتضي مهددك بسي دي عن الاخوان ولا مخدرات ولا دعاره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة