أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب الوفد يعلن الحرب على فرج عامر بسبب دفاعه عن وزير الشباب والرياضة

الخميس، 19 أبريل 2018 11:25 ص
نائب الوفد يعلن الحرب على فرج عامر بسبب دفاعه عن وزير الشباب والرياضة النائب محمد فؤاد والنائب فرج عامر
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفجرت أزمة جديدة داخل مجلس النواب، بسبب بيان صادر عن النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس، يدافع عن مخالفات فى قطاع الرياضة، ما دفع النائب محمد فؤاد للرد، وسط حالة من الغضب بين النواب بسبب تصريحات "عامر".

وقال فرج عامر، فى بيانه الصادر أمس الأربعاء، إن ما يُثار حول مخالفات اللجنة الأوليمبية المصرية فى أوليمبياد ريو دى جانيرو 2016 كذب وافتراء على وزير الشباب والرياضة، وإن الموضوع انتهى منذ فبراير الماضى، متابعا: "من يحاول إثارة موضوعات انتهت وأُغلقت قانونيا فله أغراض أخرى، ويطمع فى ابتزاز اللجنة أو الوزير، لكن البرلمان كفيل بالرد على هؤلاء المغرضين".

الموضوع الذى يتحدث عنه رئيس لجنة الشباب والرياضة كان قد أثاره عدد من النواب، ومن أبطال إثارة الأمر النائب محمد فؤاد، الذى علق على بيان النائب فرج عامر مشيرا إلى أن سبب حديثه يعود لمصلحة ما تجمعه مع الوزير، وإنه رغم تفهمه لهذا الأمر، لا يتفهم أبدا إصدار بيان يتهم فيه زملاءه النواب بالابتزاز لمجرد استخدامهم أداة رقابية ينص عليها الدستور والقانون ولائحة المجلس.

أزمة فرج عامر ومحمد فؤاد
أزمة فرج عامر ومحمد فؤاد

 

وأعاد النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، نشر بيان فرج عامر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وكتب معلقا: "رغم إنه مش طبيعى، بس ممكن جدا أتفهم فكرة إن رئيس اللجنة عنده مصلحة ما عند الوزير، لكن إنه يطلّع بيان يتهم نائب زميل بالابتزاز عشان تقدم بأداة رقابية، كل ده عشان يحمى الوزير؟ على راسى إن الوزير ممكن يكون مش غلطان، بس إن النائب المحترم رئيس اللجنة يتعب نفسه ويصدر بيانات عشان يدافع عن وزير بضراوة شديدة قوى كده، اسمها إيه؟! دى جديدة نووووڤى، بس على فكرة، محدش فوق الحساب ولا أنا كده هخاف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

تصالح المصالح

شيلنى واشيلك .. النائب يحمى المهندس خالد والمهندس يظبطله اتحاد الكرة والمعونات ... ولك الله يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة