المخطط موضة السنادى.. 5 أشكال مختلفة كملى بيها شياكتك فى الربيع

الجمعة، 20 أبريل 2018 02:00 م
المخطط موضة السنادى.. 5 أشكال مختلفة كملى بيها شياكتك فى الربيع أزياء
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر الأزياء التى تحتوى على خطوط على موضة الأزياء هذا العام، وخاصة ربيع وصيف 2018، فمن البنطلون للفساتين والجامب سوت تتعدد الأشكال التى يمكنك ارتداؤها فى الخروجات المختلفة، فبحسب ما تقول الاستايلست "رشا عادل"، لـ "اليوم السابع"، إن الخطوط خاصة الأبيض والأسود من أبرز الأشكال موضة الأزياء هذا العام، والتى تقبل الفتيات على ارتدائها واقتنائها فى دواليبهن.

فمن الكاجوال للفورمال تعرفى فى السطور التالية على 5 أشكال مختلفة لارتدائها خلال الربيع والصيف:

جامب سوت
جامب سوت

الجامب سوت

يعتبر الجامب سوت بمختلف أشكاله وتصميماته من أكثر الأزياء موضة هذا العام، وبالنسبة للأزياء المخططة للجامب سوت يمكنك اختيارها عند الخروجات العادية، أو عند السهرات الخاصة، وتنصحك الاستايلست بارتداء الحذاء الرياضى الأبيض عند الخروج بالنهار مرتدية الجامب سوت، فى حين ستكون الأحذية السواريه مناسبة للسهرات.

ازياء الصيف
ازياء الصيف
أزياء1
أزياء
البنطلون
البنطلون

البنطلون

أما البنطلون المخطط فهو من أبرز ملامح موضة الأزياء هذا العام، والاختيارات متاحة ومتنوعة أمامك، اختارى البنطلون ذو الأرجل الواسعة مع التى شيرت السادة، أو اختارى البنطلون الهاى ويست مع الشيميز، وهى الإطلالات المميزة والأنيقة خلال ربيع وصيف هذا العام.

أوف شولدر
أوف شولدر

الشيميز

البلوزة الأوف شولدر والشيميز المخطط من أكثر القطع التى يمكنك ارتداءها فى نهار ربيع وصيف هذا العام، فاختارى البنطلون الجينز بمختلف تصميماته مع الشيميز المخطط، كما يمكنك إضافة بليزر سادة عند المقابلات الرسمية فى النهار.

فورمال

البليزر

إذا مللتِ من الأزياء المعتادة للمقابلات الرسمية يمكنك اختيار البليزر والشيميز السادة مع البنطلون المخطط، والذى يعطيكِ إطلالة رسمية بلمسة أكثر حرية فى ربيع وصيف هذا العام.

الفستان
الفستان
الفستان1
الفستان

الفستان

ولأن الفستان هو القطعة المقربة لقلب كل فتاة تبحث عن الإطلالة الأنثوية، فيمكنك اختيار الفستان المخطط هذا العام إذا كان قصيرًا أو ماكسى، وهى الأشكال الخفيفة التى يمكنك ارتداؤها فى خروجاتك المختلفة وعند التواجد على البحر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة