اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 20 / 4 / 2018 القبض على أعضاء وايت نايتس

الجمعة، 20 أبريل 2018 10:45 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 20 / 4 / 2018 القبض على أعضاء وايت نايتس مدير أمن الجيزة يتفقد محيط الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 20 / 4 / 2018 العديد من الأخبار المهمة يأتى على رأسها القبض على عدد من أعضاء رابطة وايت نايتس اليوم الجمعة بمحيط نادى الزمالك بعد الدعوة التى أطلقوها لتنظيم وقفة اعتراضا على مواقف رئيس النادى.

مصدر أمنى: القبض على 21 من أعضاء رابطة وايت نايتس بمحيط نادى الزمالك

ذكر مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أنه تم القبض على عدد من أعضاء رابطة وايت نايتس اليوم الجمعة بمحيط نادى الزمالك بعد الدعوة التى أطلقوها لتنظيم وقفة اعتراضا على مواقف رئيس النادى.

وأضاف المصدر، أن عدد أعضاء الرابطة المضبوطين وصل إلى 21 شخصا، تم احتجازهم بقسم شرطة العجوزة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم. 

مدير أمن الجيزة خلال تفقد محيط الزمالك

باسم مرسى يغيب عن تدريبات الزمالك.. وعودة عبد الله جمعة

غاب باسم مرسى عن تدريبات الزمالك، اليوم الجمعة، بسبب إصابته فى الركبة، وحصل على راحة من التدريبات الجماعية بعد إطلاع طبيب الفريق على الأشعة التى أجراها وأثبتت إصابة بكدمة خفيفة فى الركبة وتغيب أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق للإصابة بقطع جزئى فى الرباط الصليبى وقطع فى الرباط الداخلى للركبة.
 
وأدى اللاعبون تدريبات بدنية قوية خلال التدريبات، وقسم الجهاز الفنى لاعبى الزمالك لأكثر من مجموعة، ثم خاضوا تدريبات بالكرة.
ويستعد الفريق الأبيض للقاء الأسيوطى، الأحد المقبل، فى الجولة الثالثة والثلاثين للدورى.
 
فيما انتظم عبد الله جمعة لاعب وسط نادى الزمالك فى التدريبات الجماعية للفريق، بعدما أدى تدريبات فردية خلال الفترة الماضية، بناء على تعليمات خالد جلال المدير الفنى.

مرتضى منصور: عباس والعتال أرسلا بلطجية الألتراس لاقتحام نادى الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى عصر اليوم، أن هناك من يعامل الزمالك كأنه مستعمرة إسرائيلية، بعد اكتشافه وجود شكوى لقطع المياه والكهرباء بالنادى النهرى، مطالبا المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بالاعتراف بصحة العضويات المستثناة وقانونيتها.

شدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على أن عبد الله السعيد وقع للزمالك يوم26 فبراير وهو نفس موعد تولى اللجنة المالية إدارة الزمالك وأضاف مرتضى منصور، أن ممدوح عباس وهانى العتال أرسلا بلطجية الألتراس اليوم لاقتحام نادى الزمالك، وألقت الشرطة القبض على بعضهم فى محيط النادى.

صور.. تدريبات فردية لحازم إمام ومحمد إبراهيم فى جيمانزيوم الزمالك

أدى الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم لاعبى نادى الزمالك، مرانا فردياً اليوم فى صالة الجيمانزيوم بمقر قلعة ميت عقبة، بناء على عقوبتهما السابقة بالمران الفردى.
مران حازم امام ومحمد إبراهيم
مران حازم امام ومحمد إبراهيم
مرتضى منصور يعتذر لأصحاب العضويات المستثناة: اسألوا موزة وتميم دفعوا كام

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى، عصر اليوم، واعتذر لأعضاء النادى من الفئات المستثناة بسبب تجميد العضويات الخاصة بهم.

وقال مرتضى منصور،"إن جميع العضويات المستثناة سليمة وقانونية، وأنا حزين لمنع الأعضاء من الصحفيين والقضاة وضباط الشرطة من دخول النادى"، مؤكدا أن الكلام عن تزوير العضويات المستثناة لا أساس له من الصحة.

وأضاف رئيس الزمالك، فى الإذاعة الداخلية للنادى، "أن قطر أعدت خطة للقضاء عليه، واسألوا موزة وتميم دفعوا كام".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة