خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مرتضى منصور: عباس والعتال أرسلا بلطجية الألتراس لاقتحام نادى الزمالك

الجمعة، 20 أبريل 2018 04:37 م
مرتضى منصور: عباس والعتال أرسلا بلطجية الألتراس لاقتحام نادى الزمالك مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى عصر اليوم، أن هناك من يعامل الزمالك كأنه مستعمرة إسرائيلية، بعد اكتشافه وجود شكوى لقطع المياه والكهرباء بالنادى النهرى، مطالبا المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بالاعتراف بصحة العضويات المستثناة وقانونيتها.

وشدد مرتضى منصور على أن عبد الله السعيد وقع للزمالك يوم26 فبراير وهو نفس موعد تولى اللجنة المالية إدارة الزمالك.

وأضاف مرتضى منصور، أن ممدوح عباس وهانى العتال أرسلا بلطجية الألتراس اليوم لاقتحام نادى الزمالك، وألقت الشرطة القبض على 30 منهم بمحيط النادى، وأنه لن يسمح للبلطجية بدخول القلعة البيضاء.

وطالب مرتضى منصور أعضاء النادى بحضور الجمعية العمومية المقرر لها 10 و11 مايو المقبل، مشيرا إلى أن النادى ينهار منذ تواجد اللجنة المالية، لافتا إلى أن الفريق لم يفز فى أى مباراة منذ تولى اللجنة مهام عملها لعدم صرف مستحقات اللاعبين، كما انتقد رئيس النادى ما حدث قبل مباراة المقاولون العرب الأخيرة بعد الحجز على الفريق فى الفندق بسبب 30 ألف جنيه قبل أن يقوم بسدادها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق عاشق تراب مصر الغالي

العدل أساس المُلك ,,,, لك الله يا زمالك ,,, تكاتفت شله المنتفعين والمتزملكيين لتدميرك

(إِنَّ عِظَمَ الْجَزَاءِ مَعَ عِظَمِ الْبَلاءِ، وإِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ إِذَا أَحَبَّ قَوْمًا ابْتَلاهُمْ، فمَنْ رَضِيَ فَلَهُ الرِّضَا، وَمَنْ سَخِطَ فَلَهُ السَّخَطُ) نري الشماته وكل من له وليس له يتحدث عن الزمالك ... بالعربي والأفرنجي تكتلت قوي الشر لتدمير النادي ... الفاسدين والمرتشين والمطبلاتيه والحراميه يتحدثون عن الأخلاق والشرف ... أفيقوا يرحمكم الله . الظُلم ظُلمات . ولكن لكل بدايه نهايه والأيام قادمه وليست ذاهبه وسنري من علي حق مؤامره كبري علي نادي الزمالك يقودها شله منتفعين وآخرون فاسدين لك الله يا زمالك ,,, من يتغني بإنه إبن النادي هو من يتآمر ويخطط ويعرقل المسيره جماهير مصر الشريفه لابد أن تقف وتعترف بإنجازات مرتضي منصور ماذا أعطي ممدوح عباس للنادي ,,,, خراب ,, ديون ,, لا إنجازات ولا بطولات شله المنتغعين المشتاقين الذين نسمع نباحهم من آن لآخر ماذا قدموا للنادي من يحاربوا هذا الصرح هم أولاده .... الجميع يرغب بقطعه من التورته . بالعربي الفصيح تكتلت قوي الشر والفساد والمطبلاتيه والمرتشين لتدمير نادي الزمالك كلمه في أذن المستشار مرتضي منصور النصر قريب لك بإذن الله ستنقشع الغًمه ومصر مليئه بملايين أمثالك سيقفون ضد الفساد والمرتشيين وأصحاب المصالح الخاصه والموجهيين لإغراق النادي العظيم . لابد من وقفه من جمهور نادينا الحبيب وبتر أي متخاذل أو متواطيء مع شله المتآمريين المنتفعين والفاسدين أين اللجان إبان سرقه ونهب ورشاوي وكاله الأهرام للجهلي وإسألوا حسن حمدي عن من كان يقوم بحفظ البلاغات ,,, كفانا ياخلق الله إستهتار وإستهزاء بعقولنا وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ ۚ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ ............ ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا . ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا ,,,,,, إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ

عدد الردود 0

بواسطة:

ghareeb

كلام عبيط و لا يصدر الا من مريض

المشكلة فى مرتضى شائعة فى بعض شاغلى القيادة : يكذب و يصدق نفسه و يعتقد ان الناس حوله صدقوه !!! بغض النظر عن تفاهة الكلام ، ارجو معرفة و التحقيق فى ما هى الاسباب التى تجعل هذا البنى آدم يمنح عضويات مستثناة للنادى لحوالى 16000 عضو ؟؟؟؟؟ و كام اضاع على النادى من فروق العضويات المستثاة ؟ عضوية مستثناة لعشرة فئات الغلبية منهل لديهم نوادى عديدة فى جميع انحاء مصر و لا تسمح لى من غير اعضائها بالدخول اليها فى زيارات الا برسوم عالية ؟ من غير حساسية هل ضباط الجيش و الشرطة ليس لديهم النوادى الخاصة بهم ؟؟؟و هل من يحارب الارهاب فقط ضباط الجيش و الشرطة ام امناء الشلاطة و جميع رتب الشرطة و الجيش ؟؟؟ ثم ما علاقة العاملين فى جهاز المحاسبات و و و و ؟ و لماذا اكتفى بعشر فئات مستثناه , اليس من الافضل ان يفتح الباب على البحرى و يحول النادى الى نادى عام متاح لكل الناس , فكم بقى من فئات فى الشعب لكى ينعم عليه هذا المرتضى عليه بالعضوية المستثناه؟؟؟ و اخير ، الا يدرك القائمين على النظام ان هذا البنى آدم خطر على النظام و هيبة النظام ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أجمد

كداب يا ديكتاتور

اصبحت اشهر شخص فى مصر يكذب الكذبه ولا يصدقها الا هو - حسبى الله ونعم الوكيل فيك انت وذريتك من يوم دخولكم النادى وانهارت الفرق الرياضيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة