اعترافات شبكة شواذ بالخصوص:نستدرج الشباب عبر فيس بوك ونبتزهم للحصول على المال

الإثنين، 02 أبريل 2018 10:05 ص
اعترافات شبكة شواذ بالخصوص:نستدرج الشباب عبر فيس بوك ونبتزهم للحصول على المال فيس بوك
القليوبية ــ نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كنا بنستدرج الشباب الشاذ عن طريق الفيس بوك، وكانوا يأتون إلى محل إقامتنا بالخصوص، وكنا نبتزهم من أجل الحصول على المال"، بهذه الكلمات اعترف أفراد شبكة الشواذ جنسيا بالخصوص على كيفية استدارج ضحاياهم. 
 
ويقول "إيهاب"  زعيم الشبكة، خلال تحقيقات النيابة، كنت بعمل محاسب بإحدى الشركات، وتم فصلي منها لسوء سلوكي فضاق بي الحال، فاتفقت مع باقي المتهمين، على استغلال الشباب الشاذ جنسياً واستدراجهم وتصويرهم نظير مبالغ مالية. 
 
وأضاف، وافقني باقي المتهمين لحاجتنا للمال، وسهرات الكيف، وقمنا بعمل صفحة على الفيس بوك، استطاعنا من خلالها جذب عدد من الشباب الشاذ جنسياً، وكنا نتواصل معهم عن طريق الهاتف المحمول. 
 
وأوضح، هؤلاء الشباب، كانوا يتقابلون معنا بإحدى الشقق بمدينة الخصوص، وكان المتهم "عبدالوهاب"، يقوم بتصويرنا أثناء َممارسة الشذوذ معهم وبعد انتهاء العلاقة نقوم بتهديدهم بنشرها على شبكة الإنترنت حتى نحصل منهم على مبالغ مالية. 
 
وتابع، كنت أظن أننا بمأمن عن أعين رجال المباحث، وكنا حققنا مبالغ تكفي نفقاتنا أنا وباقي أفراد الشبكة ولكن لم يستمر الحال وتم ضبطنا. 
 
واعترف باقي أفراد الشبكة، أن المال هو الذي دفعهم لذلك، وأن هؤلاء الشباب أثرياء ويستحقون اخذ أموالهم مرددين أن مستقبلهم ضاع وأصبحت حياتهم خلف الجدران. 
 
كان قد تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى يفيد تلقيه بلاغًا من حارس عقار عن قيام 4 أشخاص باستدراج عدد من الشباب لممارسة الشذوذ داخل شقة بالعقار.
 
أكدت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد عبد الله رئيس مباحث القسم صحة البلاغ وتبين أن المتهمين، هم كلا من "إيهاب. م"، و"أحمد. ع"، و"هشام.ع"، و"عبدالوهاب. ا"، يقومون باستدراج بعض الشباب الشواذ جنسيا عبر صفحة بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" إلي شقة أحدهم بمنطقة الخصوص ويقومون بتصويرهم أثناء ممارسة الشذوذ، وبعد ذلك يهددون ضحاياهم بنشر تلك الفيديوهات حتى يحصلوا منهم على مبالغ مالية مقابل عدم فضحهم.
 
تم استئذان النيابة العامة لضبط المتهمين وتمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للجريمة، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 4641 لسنة 2018 وأحيل المتهمون للنيابة التى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح زاهر

هي هيي

كان لازمته إيه الإبتزاز يا مدهول منك له ...... جاتكوا الـ ........

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

عار

ربنايسترها وصلنا لمرحلة سيئة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة