خالد صلاح

أردوغان يجيش الإرهابيين لتحرير سوريا من السوريين.. بكاريكاتير اليوم السابع

الإثنين، 02 أبريل 2018 08:00 ص
أردوغان يجيش الإرهابيين لتحرير سوريا من السوريين.. بكاريكاتير اليوم السابع الكاريكاتير


إضافة تعليق

سلط كاريكاتير "اليوم السابع" الضوء على حشد الرئيس التركى رجب طيب أردوغان جنوده لاحتلال أراضى سورية تحت زعم تحريرها من المستعمرين.

 

ورسمت ريشة فنان الكاريكاتير محمد عبد اللطيف لوحة تعبيرية تلخص المشهد، حيث رسمت أردوغان يحشد الإرهابيين لتحرير سوريا من السوريين.

كاريكاتير
كاريكاتير

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

واضح ان الامريكان والروس والغرب يستدرجوه للمستنقع السورى للقضاء على الجيش التركى

كما فعلوا مع صدام ومع القذافى الان وجود ضالتهم في قردو الذى يرغب في التوسع في كل مكان لينافس الكبار الذين يتركوه حتى ينتفخ مثل البالونة وبشكة دبوس يتلاشى تماما وهذا ما ريناه مع صدام عندما شجعوه على غزو الكويت ليجدوا مبررا للقضاء على الجيش العراقى واليوم يدعى ترامب انه يريد الانسحاب من سوريا حتى يتعرض لضغط من المسئولين الامريكان لزيادة القوات والانفاق في سوريا وكذلك تفعل الدول الاوربية الكارهة اصلا لقردو وسنرى في يوم من الايام حظر جوى من مجلس الامن على شمال سوريا لتصبح قوات قردو فريسة للاكراد بدون غطاء جوى واشرب ياقردو هى مسالة وقت بعد انتهاء الروس من تجميع مرتزقة قردو في ادلب ثم تصفيتهم وحتى ينتهى الامريكان من تخريج دفعات جديدة من الضباط الاكراد بالكلية التى انشأوها في شمال سوريا لهذا الغرض وبمجرد اكتمال العدد المطلوب من القوات لا مكان لقردو في سوريا بين الكبار الامريكان والروس والغرب !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

Lolo

أمس أدان أردوغان بأشد العبارات ينيامين نتانياهو على قتل "الفلسطينيين الابرياء" !!!! ، فإذا بنتانياهو يرد عليه فيما معناه أن ( على قتلة الأبرياء في عفرين ألا يعطوا نصائح أخلاقية لاسرائيل ) !!!! ،،، طبعا الاثنان أوغاد لكن أقصد أن ما يفعله اردوغان غير خفي عن أعين المجتمع الدولي الذي ظنناه أعمى وأبكم وأصم ! ، الأكاده ان مش كلهم فماكرون مثلا ( لا يحبذ ) وجود اردوغان في سوريا كما أنه أي ماكرون يطالب اسرائيل بضبط النفس في فلسطين !!! يا حلااااوة يا عيني ياليلي !!! ،،، فحتى يحدث ما يتمناه التعليق الأول وانتظار نهاية أردوغان تكون حرب التطهير العرقي في سوريا والعراق قد انتهت كما فعلها أجداد أردوغان في أرمينيا وسط صمت تام من المجتمع الدولي في الماضي والحاضر.

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

قردو بيستهبل لما يقول على استاذه النتن ياهو ارهابى طيب يارجب قردوجان من يتعاون مع الارهابى يبقى ايه

ليس خقيا على احد التعاون العسكرى والاقتصادى بين اسرائيل وتركيا ومش بعيد تلاقى الجندى الاسرائيلى الذى قتل اشقائنا في غزة يكون ملابسه تركية ومأكله من تركيا وسلاحه اسرائيلى او امريكى لو كان عن قردو ذرة دم يقطع العلاقات الاقتصادية مع اسرائيل بالطبع لا يستطيع لانه احد كلاب الصهاينة وممكن يمنعوا ىعنه المعاون القادم من كلب اسرائيل المتحالف معه تميم وابوه البغل حمد وامه حمالة الخطب ام دميم الارهابية موزه ياعزيزى كلكم اشرار وكلاب النار سواء قردو او دميم او النتت ياهو نص كم !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة