النائب محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء حول أزمة وزير الشباب والرياضة

السبت، 14 أبريل 2018 05:57 م
النائب محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء حول أزمة وزير الشباب والرياضة محمد فؤاد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الدكتور محمد فؤاد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، موجه إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء بشأن المنصب القانونى لوزير الشباب والرياضة.
 
قال فؤاد فى بيان له، إن ھناك العدید من الوثائق والمراسلات التى تثبت أن وزير الشباب والرياضة الحالى قد قام بتقلد منصبه منذ 2015 بما يخالف لنصوص وضوابط 4 قرارات جمهورية سابقة وهى 425 و426 لسنة 2005 و179 و180 لسنة 2012.
 
وأوضح عضو مجلس النواب، أن الوزير قد تولى حقيبتان وزاريتين معاً وهما وزير الدولة لشئون الشباب، ووزير الدولة لشئون الرياضة، لافتا إلى أن ذلك حدث قبل أن یتم دمجھما لتصبح بمسماھا الحالى "وزارة الشباب والریاضة".
 
وطالب النائب البرلمانى، رئيس المجلس بدراسة المستندات والوثائق بشكل دقيق من أجل الوقوف على أبعاد وملابسات وحقائق ذلك الأمر الجلل، حتى يتثنى للمجلس اتخاذ ما يلزم من إجراءات حاسمة وعاجلة وفقا للدستور، ولتوضيح الموقف القانونى لوزير الشباب الحالى.
 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

رجالة مرتضى فى كل مكان

رجالة مرتضى فى كل مكان

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ارحمونا

يعني أحد الوزراء اللي بصمته ظاهرة و بسرعة في تطوير و انشطة شبابية و رياضية سيادتك كنائب المفروض تشوف الشارع عاوز ايه ... مش انت عاوز ايه اعتقد ان نسيب الوزير في شغله و نساعده و ياريت بلاش تماحيك ... بلاش تبقي دلدول لحد تاني

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

ارهاب لمعالي الوزير

الازمه الحقيقيه هي رفض رفع الحصانه لحمايه الخارجين عن القانون والاداب العامه. وعدم تنفيذ احكام محكمه النقض لاستبعاد عضويات المجلس المخالفه. اصمد يامعالي الوزير ولا تخضع للابتزاز

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

إلى ا. أيمن

ا. أيمن . جبت الخلاصه. طبعا دى افتكاسه حنفى. بس الناس دى نهايتهم قربت.

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ عاطف حجازى

العضويات المستثناه

أثبتت لجان التفتيش بوجود 200 عضويه مستثناه لأعضاء مجلس النواب المحترمين عشان كده لايتم رفع الحصانه عن رئيس النادي ولا تطبق أحكام محكمه النقض لأن الأغلبيه ترفض ... ياتري سيتم الكشف عن أسماء الساده الأعضاء ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد عشري

كنت اظن حضرتك مهتم بانجازات الوزارة او خططها للنهوض بالشباب والرياضة وليس المسمي الوظيفي.

هذا اضاعة للوقت وفراغ. وكذلك بعد عن الامور الجدية. ثانيا اريد ان اعرف حضرتك دكتور في ايه بالضبط لان هذا اللقب اصبح متداول علي كل لسان.

عدد الردود 0

بواسطة:

ramy

على سهوا كده

تحية كبيرة وعلى طول السلاااااااااااام لنوابنا نواب الشعب الذين لا يفوتهم كبيرة ولا صغيرة بمجرد ما مرتضى رفع قضية على وزير الرياضة طلع هذا الوزير المحترم مركزه غير قانونى ..... والله يا سيادة النائب احنا اللى مستنين دورتكم تخلص بفارغ الصبر وسلم لى على حصانة مرتضى بيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

الغرض الخبيث

ياريت توجة جهود\ك للاشياء المفيد\ة والمهمة ولا تركز مع الناجح بسبب رجل فاشل اسمة مرتضى منصور كن نفسك ولاتكن تابع لاحد\عيب ليها النائب الحركة بايخة ومفقوسة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

مرتضي

مرتضي حبيبي حبيبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة