صحيفة هندية: مصر سترافق أوروجواى لدور الـ16 فى كأس العالم

الخميس، 19 أبريل 2018 03:59 م
صحيفة هندية: مصر سترافق أوروجواى لدور الـ16 فى كأس العالم منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وسائل الإعلام الهندية الضوء على مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين.

 

​مجموعة مصر فى كأس العالم
 

قالت صحيفة "livemint"، إن منتخب مصر هو المرشح الأوفر حظاً لمرافقة أوروجواى إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، على الرغم من تواجد منتخب روسيا "البلد المنظم" فى المجموعة الاولى مع مصر وأوروجواى والسعودية.

وأضافت الصحيفة، "منتخب مصر صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية يسجل ظهوره الثالث فى بطولة كأس العالم، يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين أبرزهم محمد صلاح الذى سجل 30 هدفاً حتى الآن فى الدورى الإنجليزى وهو صاحب هدف الصعود للمونديال أمام الكونغو برازافيل، كذلك رمضان صبحى ومحمد الننى وأحمد حجازى وأحمد المحمدى وهم محترفين فى إنجلترا".

واصلت الصحيفة حديثها عن حظوظ منتخبات المجموعة الاولى فى التأهل لدور الـ 16 وقالت، "منتخب أوروجواى هو المرشح الأبرز للصعود إلى الدور الثانى متربعاً على صدارة المجموعة، يملك مجموعة من المواهب المواعدة مثل ماسكى جوميز لاعب سيلتا فيجو الإسبانى، بجانب عناصر الخبرة مثل ماكسى بيريرا وكريستيان رودريجيز، بالإضافة إلى التشكيلة المدججة بالنجوم التى يمتلكها والتى يأتى على رأسها الثنائى الهجومى إدينسون كافانى ولويس سواريز".

وتوقعت الصحيفة الهندية خروج منتخب روسيا من الدور الأول فى المونديال، وتكرار سيناريو منتخب جنوب افريقيا الذى ودع بطولة كأس العالم من دور المجموعات فى نسخة 2010 التى أقيمت على ملاعبه ووسط جماهيره.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيفتتح مشواره فى بطولة كأس العالم يوم 15 يونيو القادم بمواجهة أوروجواى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة