زيادة عمليات تبنى الكلاب الضالة فى كوريا الجنوبية

الخميس، 19 أبريل 2018 10:21 ص
زيادة عمليات تبنى الكلاب الضالة فى كوريا الجنوبية صورة أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم جماعات حقوق الحيوان فى كوريا الجنوبية برنامجا تطوعيا بهدف حماية الكلاب الضالة فى الشوارع عن طريق التبنى فى الخارج، فكل من يريد أن يساعد هذه الكلاب ما عليه سوى إيجاد منزل جديد واصطحاب الحيوان على متن رحلة طيران، وذلك للمشاركة فى برامج التبنى بالخارج، وتتجه معظم الكلاب المتبناة إلى الولايات المتحدة وكندا.

 

والأكثر من هذا أن جميع العلاجات الطبية وإجراءات الحجر الصحى بل وتكلفة رحلة الطيران للكلاب تغطيها جماعات حقوق الحيوان المنظمة للمشروع الذى يجرى حاليا بصفة منتظمة بعد أن كان يتم ذلك سابقا بشكل متقطع من جانب محبى الحيوانات.

 

download
 

وإذا ما استقر المتطوع على إنقاذ كلب واصطحابه معه للخارج على متن رحلته، فإن الرسوم لكل حيوان هى 200 ألف وون أى نحو 187 دولارا أمريكيا، أما إذا أرسل الكلب بدون وجود راكب لمرافقته، فإن التكلفة تتضاعف إلى 400 ألف وون، وبإمكان الركاب السفر بما يصل إلى ثلاثة حيوانات، اثنان فى مكان البضائع وواحد برفقته.

 

 

ونقلت صحيفة "ذا كوريا تايمز" عن إحدى الناشطات فى مجال حقوق الحيوان إن عدد عمليات التبنى للحيوانات بالخارج زادت، لا سيما فى الولايات المتحدة بعد الحظر الذى فرض فى العديد من الولايات هناك على عملية "مؤسسات الجراء التجارية" التى تولد الكلاب للبيع، وعادة ما تكون على أساس مكثف وفى ظل ظروف تعتبر غير إنسانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة