رئيس الجمباز يتابع استعدادات منتخب مصر المشارك فى البطولة الأفريقية

الخميس، 19 أبريل 2018 07:29 م
رئيس الجمباز يتابع استعدادات منتخب مصر المشارك فى البطولة الأفريقية رئيس الاتحاد مع اللاعبين
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص الدكتور ايهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز والمهندس وائل السرنجاوى عضو مجلس الإدارة، على متابعة استعدادات لاعبى ولاعبات مصر، المشاركين فى بطولة إفريقيا للجمباز المقرر لها من 26 حتى 28 إبريل الجارى على الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولى.
 
وزار الثنائى تدريبات فراعنة الجمباز أثناء تدريبهم على الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة، وتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم لحجز مكان لمصر فى أولمبياد الشباب المقرر إقامتها فى الأرجنتين.
 
‎جدير بالذكر أن مصر تستضيف البطولة الأفريقية الرابعة عشر للجمباز الإيقاعى وجمباز الترامبولين والمؤهلة لأولمبياد الشباب المزمع عقدها بالأرجنتين أكتوبر المقبل بمشاركة (14) دولة على رأسها المغرب والجزائر وتونس وجنوب أفريقيا، بعدد أكثر من (350) لاعبا واداريا ، تحت رعاية وحضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز .
 
ومن المنتظر حضور رئيس الاتحاد الدولى للجمباز حفل الافتتاح ورئيس الاتحاد الأفريقى للجمباز والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وعدد من نواب البرلمان ونجوم الفن والرياضة.
 
وكانت مصر قد فازت بشرف الاستضافة عقب حصولها على أعلى الأصوات من خلال الملف المصرى أثناء الاجتماع الذى أقيم على هامش البطولة الأفريقية التى استضافتها الجزائر مارس 2017.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة