"جوباص" و"سابتكو" يُدشنان خط نقل برى للأفراد بين مصر والسعودية أول مايو

الخميس، 19 أبريل 2018 07:07 م
"جوباص" و"سابتكو" يُدشنان خط نقل برى للأفراد بين مصر والسعودية أول مايو فادى نصيف العضو المنتدب لـ"جوباص"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى خطوة نحو تعزيز العلاقات المصرية السعودية، وتيسيراً لحركة النقل البرى للأفراد والبضائع بين البلدين، استضافت القاهرة، جلسة مباحثات بين شركتى "جوباص للنقل البرى"، أول وأكبر شركة للنقل البرى بالقطاع الخاص، و"سابتكو" السعودية للنقل الجماعى، أعقبها مؤتمراً صحفياً شهد توقيع بروتوكول تعاون بين الشركتين، تقوما بمقتضاه بالتنسيق فى نقل الأفراد بين جانبى البلدين بأتوبيسات الشركتين الفاخرة.

 

وقع الاتفاق عن "جوباص"، فادى نصيف، العضو المنتدب للشركة، وعن "سابتكو" أحمد الجهينى، نائب الرئيس التنفيذى للشركة، وقال الدكتور ماهر نصيف، رئيس مجلس إدارة "جوباص"، فى تصريحات صحفية، عقب التوقيع، إن محور عمل "جوباص" رفاهية الركاب ورضاهم، مشيراً إلى أن الشركة التى تعمل تحت إشراف وزارة النقل منذ العام 1998م، تمتلك أسطولاً ضخماً من الأتوبيسات الحديثة الفاخرة، وتعمل عبر فريق عمل متكامل ومرتب باحترافية عالية، بهدف توفير سبل الراحة والنقل الآمن، إلى جانب الخدمة المتميزة لعملاء الشركة.

 

وكشف ماهر نصيف عن عزمه العمل خلال الفترة المقبلة على الوصول بشبكة النقل بالشركة إلى الأسواق العربية المجاورة ومنها ليبيا والعراق إلى جانب السعودية والأردن.

 

من جانبه، قال فادى نصيف العضو المنتدب لـ"جوباص"، إن متوسط عمر أسطول الأتوبيسات بالشركة لا يتجاوز عام ونصف، إذ يعود أقدمها إلى العام 2014م وصولاً إلى طارز 2018م.

 

 

وتوقع فادى نصيف، أن يسهم خط النقل البرى الجديد بين الشركتين فى خفض تكاليف الانتقال بين البلدين، خاصةً أمام المعتمرين والحجاج، بنسبة تصل إلى 60% تقريباً، إذا ما قورنت بتكاليف النقل الجى.

 

وقال اللواء سعد عطية، مدير عام "جوباص"، إن خط النقل الجديد بين الشركتين سيبدأ التشغيل أول مايو المقبل، قبيل موسم عمرة رمضان بـ50 أتوبيسا حديثا طراز 2018، لافتاً إلى أن الشركتين ستوفران بكل تذكرة رحلة واحدة بحجز واحد (ذهاب/عودة)، مشيراً فى هذا الصدد إلى أنه سيتم تدشين تطبيق إلكترونى على الهواتف المحمولة يمكن من خلالها حجز الرحلات لتيسير الخدمة على عملاء الشركتين.

 

من جهته، قال أحمد الجهينى، نائب الرئيس التنفيذى لـ"سابتكو" السعودية، إن ما تمتلكه "جوباص" من سمعة متميزة باعتبارها رائد النقل البرى فى مصر، بما تمتلكه من أسطول متميز وحديث من الأتوبيسات شجع الشركة السعودية لإبرام بروتوكول التعاون معها.

 

جدير بالذكر، أن "جوباص" هى أول وأكبر شركة مساهمة مصرية تعمل فى مجال النقل البرى تحت إشراف وزارة النقل منذ العام 1998م، وتمتلك أسطولاً ضخماً وحديثاً من الأتوبيسات، وفريق عمل من السائقين على درجة عالية من الإحترافية والآمان، وتغطى الشركة كافة ربوع مصر، بأسعار مناسبة لكافة الشرائح، تشمل الدرجات الاقتصادية ورجال الأعمال والملكية والملكية المتطورة والأولى والممتازة، وتوفر الشركة لعملائها وجبات ومشروبات مجانية طوال الرحلات، إلى جانب سحوبات على هدايا قيمة، وعروضٍ مخفضة من أفضل الفنادق والمنتجعات فى مصر.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن حسن

كدة نطلع عمرة بأقل تكلفة .

طبعاً سعر تذكرة اتوبيس ( جوباص ) أقل كتير من سعر تذكرة الطائرات . كمان السيارات حديثة موديل 2018 ، يبقى السفر البرى آمان ورفاهية بدون مشقة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة