الزمالك يتفق مع "جروس" على تقاضى مليون و300 ألف يورو سنويا

الخميس، 19 أبريل 2018 11:38 م
الزمالك يتفق مع "جروس" على تقاضى مليون و300 ألف يورو سنويا جروس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، أن العرض الأخير الذى تم الاتفاق حوله مع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق لبازل السويسرى وأهلى جدة السعودى، المرشح الأول لتدريب الفريق الأبيض، يتضمن يتقاضيه مليون و300 ألف يورو سنويا مع معاونيه، وتعتبر القيمة المادية الأكبر التى حددها النادى لاستقدام مدرب جديد.

يذكر أن الزمالك عرض على جروس فى بداية التفاوض مبلغ مليون دولار راتبا له مع الفريق و300 ألف دولار للمدرب الذى يصطحبه ومخطط الأحمال اللذين طلب تواجدهما معه فى الجهاز.
 
وكان المدير الفنى السويسرى قد طلب الحصول على مبلغ 2.5 مليون دولار نظير الموافقة على تدريب الزمالك قبل أن يتقدم مسئولو الزمالك بالعرض الأخير الذى أوضح المصدر المسئول بالنادى الأبيض أن هناك تواصلا من الجانبين حول إتمام التعاقد بتلك القيمة المادية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed mahmoud

وفروا المليون يورو

وفروا العملة الصعبة دى ..لاننا هانديلة شوية لعيبة منتهية الصلاحية و هانقول له لعب ده و اركن ده ...و هانحط له مدرب عام علشان ينقل اخباره و فى الاخر هايقاتل من اجل المركز الثانى ...خالد جلال هايطلع الثانى بالجنية المصري

عدد الردود 0

بواسطة:

حمام

قراية الفنجان بتقول....

ضياع الفلوس... ضياع الدورى.... ضياع الكاس.... ضياع ضياع ضياع... طول مافيها البتاع😢

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين دويدار

مش أكيد حكايه المركز التاني دي

ياجماعه لازم الزمالك يجتهد ويجيب افضل المدربين ويصرف كويس ويفتح خزائنه وميبخلش على الطاقم الفني للحفاظ على تاريخه الناصع في الحصول على المركز الثاني والذي فقده خلال الأعوام الأخيره .. وأيضا للإبقاء على حظوظه في التواجد بالمربع الذهبي مع الثلاثه الكبار ( بعد الأهلي طبعا )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة