خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد سمير

القصاص الإلهى!

الخميس، 19 أبريل 2018 07:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثلج صدرى للغاية الخبر المنشور أمس عن قيام وزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد خمسة عشر «أمين شرطة» كانوا يعملون فى وحدة البحث الجنائى بقسم شرطة الأميرية، نتيجة خيانتهم لأمانة العمل وثبوت تسترهم على بعض تجار المخدرات بدائرة القسم، نظير مبلغ شهرى قيمته 24 ألف جنيه لكل منهم.
 
ومما لا شك فيه أنها خطوة موفقة للغاية من وزارة الداخلية، وأجمل ما فيها أنها رسالة جلية من الله جل وعلا لكل فاسد بأنه «يمهل ولا يهمل»، وأنه بالإضافة لحسابه الثقيل المؤكد فى الآخرة، فإن القصاص الإلهى منه فى الدنيا آت لا محالة.
 
أرجو أن ينال هؤلاء المتهمون عقابهم الرادع فى أسرع فترة زمنية ممكنة، وبصورة تتناسب مع فداحة ما أقدموا عليه من جريمة نكراء لا تغتفر، فليس هناك أبشع من التواطؤ مع أحقر وأحط المخلوقات وهم فئة تجار المخدرات، الذين يضربون مستقبل الأمة فى مقتل بتدمير صحة وعقول شبابها وأطفالها، ناهيك عن الحسرة والألم الشديدين الذين يتسببون فيهما للآباء والأمهات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله المصري أدم

ولكن . . .

ينبغي علي الأجهزه الأمنيه عدم نشر تفاصيل كيفية سقوط أو "إسقاط" أي خائن أو فاسد , بل وتجريم نشر وتداول تلك التفاصيل , فمجرد نشر تلك التفاصيل "الأمنيه" يعتبر "تنبيه" لأخرين بإتخاذ الحذر والحيطه , فيستحيل علي الأجهزه الأمنيه بعد ذلك من رصد وإسقاط غيرهم من الفاسدين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة