أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضيفا ثقيلا على كروتونى اليوم فى الدورى الإيطالى

الأربعاء، 18 أبريل 2018 04:00 ص
يوفنتوس ضيفا ثقيلا على كروتونى اليوم فى الدورى الإيطالى نجوم يوفنتوس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على كروتونى، فى تمام التاسعة إلا ربع مساء، اليوم الأربعاء، على ملعب إيزيو سكيدا، فى مواجهة الجولة الـ 33 من الدورى الإيطالى.

يوفنتوس يسعى لتعزيز صدارة الدورى الإيطالى واستكمال سلسلة اللاهزيمة
 

يسعى يوفنتوس للفوز بمباراة اليوم، أمام كروتونى، لتعزيز صدارته للدورى الإيطالى، والاقتراب من حسم اللقب، واستكمال سلسلة اللاهزيمة، التى استمرت لـ 15 مباراة حتى الآن.

ويعد يوفنتوس هو المرشح الأقوى للفوز فى مباراة اليوم، إذ أنه متصدر الدورى الإيطالى برصيد 84 نقطا متقدما بـ 6 نقاط عن نابولى أقرب منافسيه، بالإضافة إلى أنه لم يتذوق طعم الهزيمة فى الكالتشيو منذ 5 أشهر.

ديبالا
ديبالا

 

فى حين يحتل كروتونى المركز الـ18 فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة، بالإضافة إلى كونه تعرض للهزيمة فى 4 من أخر 5 مباريات له بالكالتشيو وفاز فى واحدة بهدف نظيف.

هيجواين مهدد بالغياب عن مباراة يوفنتوس اليوم
 

أكد ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس أن المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، لم يستكمل تدريبات الأمس فى المؤتمر الصحفي، ولكنه لا يعانى من إصابات قوية، وأن مشاركته فى مباراة اليوم أمام كروتونى محل شك.

هيجواين
هيجواين

 

وقال أليجرى عن إمكانية إراحة هيجواين لأن لديه بطاقة صفراء، "لا أهتم أبدًا بالبطاقات التي حصل عليها اللاعبون، إذا كان هيجواين جاهزًا فسوف يشارك، ولا نفكر الآن في لقاء نابولي يوم الأحد".

اليجرى
اليجرى

 

وأضاف المدرب الإيطالى قائلا "هيجواين بحالة جيدة، لم يكمل التدريبات حتى النهاية يوم أمس، لكن أعتقد أنه لا يوجد شيء لنقلق حياله، إذا كان جاهزًا فسوف يلعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة