أكرم القصاص - علا الشافعي

فوز يوفنتوس واقترابه من حسم اللقب يحتل عناوين الصحف الإيطالية

الإثنين، 16 أبريل 2018 02:02 م
فوز يوفنتوس واقترابه من حسم اللقب يحتل عناوين الصحف الإيطالية يوفنتوس
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة، اليوم الاثنين، بفوز يوفنتوس على سابمدوريا بثلاثية واتساع الفارق إلى ست نقاط مع الملاحق نابولى بعد تعادله خارج ملعبه مع ميلان فى ملعب (سانسيرو) بدون أهداف ليقترب فريق السيدة العجوز من حسم لقب الدورى للمرة السابعة على التوالى.

 

فكتبت صحيفة (كوريرى ديللو سبورت) تقول: "يا له من يوفى، يا له من جيجيو: معجزة من دوناروما يتصدى بها لفرصة ميليك فى الدقيقة (93) ليبقى على تعادل ميلان ونابولى، البيانكونيرى يستغل تعثر نابولى ويفوز على سامبدوريا (3-0) ويهرب بالصدارة بفارق 6 نقاط".

 

كورييرى ديللو سبورت
كورييرى ديللو سبورت

 

وتصدر دوجلاس كوستا، الصفحة الأولى لصحيفة (توتو سبورت) بعد تألقه أمام سامبدوريا وصناعته للأهداف الثلاثة، وكتبت: "دوجلاس الكبير، 3 تمريرات حاسمة صنع بها 3 أهداف لماندزوكيتش، هوفيديس وخضيرة، يوفى تخطى الإخفاق فى مدريد ووسع الفارق بينه وبين نابولى إلى 6 نقاط".

 

 

توتو سبورت
توتو سبورت

 

أما صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) فأبرزت التصدى الرائع لحارس ميلان جانلويجى دوناروما، أمام نابولى فى الدقيقة الأخيرة، وكتبت: "جيجو كما لو كان ساحرًا، يوفنتوس يبتعد بست نقاط عن نابولى ويقترب من اللقب، تصدى إعجازى من دوناروما يوقف طريق نابولى نحو ملاحقة اليوفى".

 

لا جازيتا
لا جازيتا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة