أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من احتلال الباعة الجائلين سور مدرسة وإشغاله بالبضائع ببنها

الأربعاء، 18 أبريل 2018 10:04 م
شكوى من احتلال الباعة الجائلين سور مدرسة وإشغاله بالبضائع ببنها الباعة يحتلون سور المدرسة ببنها
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أحمد محمود، أحد أولياء الأمور وسكان المنطقة بنها، شكوى من انتشار الإشغالات العامة والباعة الجائلين بمدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية، مضيفا: "الباعة الجائلون بصحبة بعض الخارجين عن القانون يقومون باحتلال سور مدرسة بنها الإعدادية القديمة، بعمل شادر من الفراشة وتأجيره للباعة".

الباعة يحتلون سور المدرسة ببنها
الباعة يحتلون سور المدرسة ببنها

وأضاف القارئ عبر شكواه: "لم يكتف الباعة بذلك بل قاموا بجلب أنابيب الغاز لعمل المشروبات الساخنة وبعض الأطعمة، مع العلم أن سور المدرسة يوجد به المحول الرئيسى للكهرباء بالمنطقة مما يهدد أبناءنا بكارثة وكذا المنطقة كثيفة بالسكان"-.

جانب من الإشغالات بجوار المدرسة
جانب من الإشغالات بجوار المدرسة

وتابع: "يعانى الأهالى من التغيرات الحديثة بفعل الباعة الجائلين، وعندما تذمر الأهالى أفاد الباعة بأنها تعليمات المحافظة، وتم عمل أكثر من شكوى بدون أى استجابة، ولكم أن تتصوروا المدرسة وما أصبحت عليه، وحال سكان المنطقة ومحاولة الخارجين على القانون تحويلها منطقة عشوائية".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة